ارتكبت مجموعات من عناصر تنظيم "هيئة تحرير الشام"، "جبهة النصرة"، مجزرة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في قرية المجدل بريف حماة الشمالي الغربي.

وأفادت وكالة "سانا" أن "عناصر من تنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات المتشددة التي تواليها ارتكبت بعد ظهر يوم الأربعاء مجزرة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في قرية المجدل إلى الشمال الغربي من مدينة حماة بنحو 17 كم".

 

وتأتي المجزرة الجديدة لـ "جبهة النصرة"، المرفوعة على قوائم الإرهاب العالمية، في سياق الهجوم الذي تشنه على مواقع في ريف حماة الشمالي، كمعردس وخطاب، تحت اسم "وقل اعملوا".

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي مجموعات متشددة تتبع لتنظيم "جبهة النصرة" وأخرى تتبع لغيرها، مع الإشارة إلى أن كل هذه التنظيمات إما شاركت بالعملية أو باركتها.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-22
  • 8583
  • من الأرشيف

مجزرة جديدة ترتكبها "جبهة النصرة" في قرية المجدل بريف حماة الشمالي الغربي

  ارتكبت مجموعات من عناصر تنظيم "هيئة تحرير الشام"، "جبهة النصرة"، مجزرة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في قرية المجدل بريف حماة الشمالي الغربي. وأفادت وكالة "سانا" أن "عناصر من تنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات المتشددة التي تواليها ارتكبت بعد ظهر يوم الأربعاء مجزرة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال في قرية المجدل إلى الشمال الغربي من مدينة حماة بنحو 17 كم".   وتأتي المجزرة الجديدة لـ "جبهة النصرة"، المرفوعة على قوائم الإرهاب العالمية، في سياق الهجوم الذي تشنه على مواقع في ريف حماة الشمالي، كمعردس وخطاب، تحت اسم "وقل اعملوا". وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي مجموعات متشددة تتبع لتنظيم "جبهة النصرة" وأخرى تتبع لغيرها، مع الإشارة إلى أن كل هذه التنظيمات إما شاركت بالعملية أو باركتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة