كشفت مصادر عن تلقي الشرطة الماليزية 100 مليون دولار من الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز، مقابل فبركة وتهويل عملية اغتياله في ماليزيا.

وأكدت المصادر لوكالة “العهد” اليمنية أن “الشرطة الماليزية استلمت 100 مليون دولار من الملك السعودي، مقابل فبركة وتهويل عملية اغتياله، والحرص على إظهار المجموعة اليمنية التي دبرت المحاولة، وربطها بالطرف الانقلابي باليمن”، حسب ما ذكرت المصادر.

ووفقاً للمصادر ذاتها فإن “مسألة استهداف الملك سلمان بن عبدالعزيز، ليست إلا فبركات وتلميع صورته وأمراء السعودية مما يجري في اليمن وسورية ودعم الجماعات المسلحة”.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-12
  • 12884
  • من الأرشيف

فضيحة سعودية: محاولة اغتيال الملك السعودي "فبركة"

 كشفت مصادر عن تلقي الشرطة الماليزية 100 مليون دولار من الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز، مقابل فبركة وتهويل عملية اغتياله في ماليزيا. وأكدت المصادر لوكالة “العهد” اليمنية أن “الشرطة الماليزية استلمت 100 مليون دولار من الملك السعودي، مقابل فبركة وتهويل عملية اغتياله، والحرص على إظهار المجموعة اليمنية التي دبرت المحاولة، وربطها بالطرف الانقلابي باليمن”، حسب ما ذكرت المصادر. ووفقاً للمصادر ذاتها فإن “مسألة استهداف الملك سلمان بن عبدالعزيز، ليست إلا فبركات وتلميع صورته وأمراء السعودية مما يجري في اليمن وسورية ودعم الجماعات المسلحة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة