قال المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في سورية إنّ "استهداف الأبرياء عمل إرهابي مدان ومرفوض من كل ضمير حي في هذا العالم".

 

وتقدم علي الزعتري بالتعازي إلى ذوي ضحايا التفجيرين الإرهابيين الذين وقعا أمس في منطقة "باب الصغير" بدمشق، والذين أوديا بحياة أكثر من 40 شخصاً وإصابة وجرح العشرات.

 

وفي السياق نفسه أدانت الخارجية الإيرانية التفجيرين قائلة: إنّ "الإرهاب أعمى والقتل وإراقة دماء الأبرياء هي آخر ورقة للإرهابيين السفلة الأنذال بعد أن فقدوا زمام الأمور".

 

أما حزب الله اللبناني فأصدر بيانا أكد فيه أنّ "العصابات الإرهابية المجرمة التي تتنوع أسماؤها وتتعدد انتماءاتها ناتج لفكر واحد يقوم على رفض الآخر وتكفيره وإبادته، بما يخالف كل التعاليم السماوية ويتعارض مع كل القوانين والشرائع الأخلاقية"، متقدما من ذوي الضحايا بأحر التعازي.

 

بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام أدان التفجيرين أيضا قائلا: "إننا نستنكر أشد الاستنكار هذه الأعمال الهمجية الإجرامية ونرفع الدعاء لأجل نفوس الشهداء الأبرياء الذين سقطوا ضحية هذه البربرية ونصلي لأجل شفاء المرضى والمصابين في المستشفيات"

  • فريق ماسة
  • 2017-03-11
  • 5262
  • من الأرشيف

الأمم المتحدة تعزي بضحايا مجزرة باب الصغير

 قال المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في سورية إنّ "استهداف الأبرياء عمل إرهابي مدان ومرفوض من كل ضمير حي في هذا العالم".   وتقدم علي الزعتري بالتعازي إلى ذوي ضحايا التفجيرين الإرهابيين الذين وقعا أمس في منطقة "باب الصغير" بدمشق، والذين أوديا بحياة أكثر من 40 شخصاً وإصابة وجرح العشرات.   وفي السياق نفسه أدانت الخارجية الإيرانية التفجيرين قائلة: إنّ "الإرهاب أعمى والقتل وإراقة دماء الأبرياء هي آخر ورقة للإرهابيين السفلة الأنذال بعد أن فقدوا زمام الأمور".   أما حزب الله اللبناني فأصدر بيانا أكد فيه أنّ "العصابات الإرهابية المجرمة التي تتنوع أسماؤها وتتعدد انتماءاتها ناتج لفكر واحد يقوم على رفض الآخر وتكفيره وإبادته، بما يخالف كل التعاليم السماوية ويتعارض مع كل القوانين والشرائع الأخلاقية"، متقدما من ذوي الضحايا بأحر التعازي.   بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام أدان التفجيرين أيضا قائلا: "إننا نستنكر أشد الاستنكار هذه الأعمال الهمجية الإجرامية ونرفع الدعاء لأجل نفوس الشهداء الأبرياء الذين سقطوا ضحية هذه البربرية ونصلي لأجل شفاء المرضى والمصابين في المستشفيات"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة