يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

 

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية أن يكون الجو باردا ويحذر من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية وحدوث الصقيع والضباب في أغلب المناطق الداخلية وتكون الرياح شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

درجات الحرارة المتوقعة…

 

دمشق                11/1

 

المنطقة الجنوبية      12/2

 

المرتفعات الجبلية     5/ ناقص3

 

المنطقة الوسطى      10/ صفر

 

المنطقة الساحلية      14/6

 

المنطقة الشمالية       10/ صفر

 

منطقة الجزيرة          7/ناقص 1

 

المنطقة الشرقية        13/3

 

منطقة البادية            12/1

  • فريق ماسة
  • 2017-02-01
  • 10316
  • من الأرشيف

الحرارة أدنى من معدلاتها وتحذير من تشكل الجليد على المرتفعات وحدوث الصقيع والضباب في أغلب المناطق الداخلية

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.   وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية أن يكون الجو باردا ويحذر من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية وحدوث الصقيع والضباب في أغلب المناطق الداخلية وتكون الرياح شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.   درجات الحرارة المتوقعة…   دمشق                11/1   المنطقة الجنوبية      12/2   المرتفعات الجبلية     5/ ناقص3   المنطقة الوسطى      10/ صفر   المنطقة الساحلية      14/6   المنطقة الشمالية       10/ صفر   منطقة الجزيرة          7/ناقص 1   المنطقة الشرقية        13/3   منطقة البادية            12/1

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة