بعد سنوات ستة حرمت فيها الجماهير السورية من نبض حياة كان يجمعها في كل يوم جمعة...هاهي ملاعب المحافظات السورية تكتظ بجماهيرها الوفية ، وهاهي الحياة تعود من جديد إلى كرة القدم السورية...

اليوم وعقب فوزه على نادي المحافظة خرجت جماهير  نادي حطين لتحتفل في شوارع اللاذقية بصدارة فريقها للدوري السوري بكرة القدم في مظهر اشتقنا إليه.. هذه الصورة انتظرها السوريون طويلا لتمحي صور سنوات ست حالكة كانت جاثمة على قلوبنا ..

دائما.. كانت الرياضة انعكاس لواقع الشعوب، والدوري السوري هذا العام يعكس واقعاً جديداً للأزمة السورية..واقع انفراج قريب فملاعب حمص وحلب واللاذقية و غيرها من المحافظات بدأت تكتظ بالجماهير وبدأنا نستعيد أيام الماضي الجميل والسفر بين المحافظات لتشجيع انديتنا، والاستمتاع ببرنامج ملاعب الخضراء على أثير إذاعة دمشق لمتابعة نتائج الفرق في المحافظات..

  • فريق ماسة
  • 2017-01-26
  • 13179
  • من الأرشيف

إذا كان لنصر سورية القادم تباشير ومعالم .. فهذه الصورة هي إحدى هذه التباشير والمعالم..

بعد سنوات ستة حرمت فيها الجماهير السورية من نبض حياة كان يجمعها في كل يوم جمعة...هاهي ملاعب المحافظات السورية تكتظ بجماهيرها الوفية ، وهاهي الحياة تعود من جديد إلى كرة القدم السورية... اليوم وعقب فوزه على نادي المحافظة خرجت جماهير  نادي حطين لتحتفل في شوارع اللاذقية بصدارة فريقها للدوري السوري بكرة القدم في مظهر اشتقنا إليه.. هذه الصورة انتظرها السوريون طويلا لتمحي صور سنوات ست حالكة كانت جاثمة على قلوبنا .. دائما.. كانت الرياضة انعكاس لواقع الشعوب، والدوري السوري هذا العام يعكس واقعاً جديداً للأزمة السورية..واقع انفراج قريب فملاعب حمص وحلب واللاذقية و غيرها من المحافظات بدأت تكتظ بالجماهير وبدأنا نستعيد أيام الماضي الجميل والسفر بين المحافظات لتشجيع انديتنا، والاستمتاع ببرنامج ملاعب الخضراء على أثير إذاعة دمشق لمتابعة نتائج الفرق في المحافظات..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة