أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة السورية محاولة تسلل إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة إلى إحدى النقاط العسكرية جنوب قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي.

 

واشتبكت القوات السورية بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة هاجمت إحدى النقاط العسكرية مستغلة الأجواء المناخية في موقع الدلافة جنوب القرية. وانتهت المواجهات بإحباط الهجوم بعد إيقاع خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في صفوف مسلحي النصرة.

 

وبالتزامن وجهت مدفعية الجيش السوري ضربات مركزة على تحركات لإرهابيي تنظيم النصرة في تل الحمرية جنوب قرية حضر، وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2017-01-14
  • 12307
  • من الأرشيف

الجيش السوري يحبط هجوماً لمسحلي جبهة النصرة جنوب حضر بريف القنيطرة ويكبدهم خسائر فادحة

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة السورية محاولة تسلل إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة إلى إحدى النقاط العسكرية جنوب قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي.   واشتبكت القوات السورية بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة هاجمت إحدى النقاط العسكرية مستغلة الأجواء المناخية في موقع الدلافة جنوب القرية. وانتهت المواجهات بإحباط الهجوم بعد إيقاع خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في صفوف مسلحي النصرة.   وبالتزامن وجهت مدفعية الجيش السوري ضربات مركزة على تحركات لإرهابيي تنظيم النصرة في تل الحمرية جنوب قرية حضر، وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة