انفجر مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة في مدينة حلب، أمس السبت، وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة العشرات بجروح.

وأعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن سيطرة الجيش السوري، الخميس الماضي، على مدينة حلب بالكامل شمالي البلاد، وتجرى عملية تمشيط للأحياء الأخيرة التي كانت تحت سيطرة المجموعات المسلحة.

وأشارت وكالة "سانا" عن مصدر في شرطة حلب، إلى مصرع شخصين وإصابة 33 آخرين بجروح، بينهم 4 في حالة خطرة، نتيجة انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة من مخلفات المجموعات المسلحة بمدرسة زكي جمعة للتعليم الأساسي. ووفقا للوكالة، تقوم وحدات الهندسة في الجيش السوري بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها المسلحون في الشوارع والساحات والمنازل من أحياء مدينة حلب الشرقية التي أعلن، الخميس الماضي، عودة الأمن والأمان إليها وتحريرها من الإرهاب، لتعود بعد ذلك مئات العائلات إلى منازلهم التي هجرهم منها المسلحون.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-24
  • 12390
  • من الأرشيف

انفجار مستودع ذخيرة في حلب.. هذه حصيلته

 انفجر مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة في مدينة حلب، أمس السبت، وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة العشرات بجروح. وأعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن سيطرة الجيش السوري، الخميس الماضي، على مدينة حلب بالكامل شمالي البلاد، وتجرى عملية تمشيط للأحياء الأخيرة التي كانت تحت سيطرة المجموعات المسلحة. وأشارت وكالة "سانا" عن مصدر في شرطة حلب، إلى مصرع شخصين وإصابة 33 آخرين بجروح، بينهم 4 في حالة خطرة، نتيجة انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة من مخلفات المجموعات المسلحة بمدرسة زكي جمعة للتعليم الأساسي. ووفقا للوكالة، تقوم وحدات الهندسة في الجيش السوري بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها المسلحون في الشوارع والساحات والمنازل من أحياء مدينة حلب الشرقية التي أعلن، الخميس الماضي، عودة الأمن والأمان إليها وتحريرها من الإرهاب، لتعود بعد ذلك مئات العائلات إلى منازلهم التي هجرهم منها المسلحون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة