كشف العقيد السابق بالجيش الروسي فيتشيسلاف جايلون أن السلاح المستخدم في قتل السفير الروسي بتركيا أندريه كارلوف، هو صناعة محلية تركية، حيث يعد هذا المسدس من فئة "تشانيك" من صنع "تشيزيتا" التركية.

وأشار العقيد الروسي " إلى أن هذا السلاح هو TP9، تستخدمه قوات الشرطة التركية، موضحا أن طريقة إمساك قاتل السفير الروسي تدل على أنه مدرب تدريبا عاليا يمكنه من استخدام السلاح بشكل احترافي.

وكان قد قتل السفير الروسي لدى تركيا، أندريه كارلوف، بإطلاق النار عليه في معرض للصور في أنقرة، وقتل الإرهابي بإطلاق النار من قبل الشرطة التركية أثناء عملية إلقاء القبض عليه داخل المبنى، الذي أقيم فيه المعرض.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-20
  • 10638
  • من الأرشيف

الكشف عن حقيقة السلاح الذي استخدمه رجل الأمن التركي في اغتيال السفير الروسي بأنقرة

كشف العقيد السابق بالجيش الروسي فيتشيسلاف جايلون أن السلاح المستخدم في قتل السفير الروسي بتركيا أندريه كارلوف، هو صناعة محلية تركية، حيث يعد هذا المسدس من فئة "تشانيك" من صنع "تشيزيتا" التركية. وأشار العقيد الروسي " إلى أن هذا السلاح هو TP9، تستخدمه قوات الشرطة التركية، موضحا أن طريقة إمساك قاتل السفير الروسي تدل على أنه مدرب تدريبا عاليا يمكنه من استخدام السلاح بشكل احترافي. وكان قد قتل السفير الروسي لدى تركيا، أندريه كارلوف، بإطلاق النار عليه في معرض للصور في أنقرة، وقتل الإرهابي بإطلاق النار من قبل الشرطة التركية أثناء عملية إلقاء القبض عليه داخل المبنى، الذي أقيم فيه المعرض.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة