في جولة جديدة لكاميرا قناة الميادين على الأحياء المحررة شرق حلب، وثقت القناة تكديس المسلحين مواداً غذائية استعداداً لمعركة طويلة كان يحضّر لها مع الجيش السوري، في وقت كانوا يحجبون فيه تلك المواد الغذائية عن المدنيين في تلك الأحياء.

ديما ناصيف مراسلة  القناة أظهرت في تقرير لها وجود كميات كبيرة من المواد الغذائية، التي تكذّب رواية المسلحين التي قالت إن الأحياء الشرقية لحلب، كانت تعاني من نقص في الغذاء نتيجة ما كانت تصفه بأنه حصار.

واستطاعت كاميرا الميادين أن تلتقط صوراً حية لأغلب المواد الغذائية التي تبيّن أنها تركية الصنع، وذلك في معقل ما يسمى "حركة التوحيد"، وهي إحدى الفصائل الكبيرة في مدينة حلب.

كما تمكّنت الميادين من الوصول إلى نفق مزدوج، حيث أوضحت أنه كان من المفترض أن يفخخه المسلحون لاستهداف الجيش السوري.

  • فريق ماسة
  • 2016-12-09
  • 13461
  • من الأرشيف

قناة الميادين توثق تكديس مسلحي حلب للأغذية التركية الصنع استعدادً لمعركة طويلة مع الجيش العربي السوري

في جولة جديدة لكاميرا قناة الميادين على الأحياء المحررة شرق حلب، وثقت القناة تكديس المسلحين مواداً غذائية استعداداً لمعركة طويلة كان يحضّر لها مع الجيش السوري، في وقت كانوا يحجبون فيه تلك المواد الغذائية عن المدنيين في تلك الأحياء. ديما ناصيف مراسلة  القناة أظهرت في تقرير لها وجود كميات كبيرة من المواد الغذائية، التي تكذّب رواية المسلحين التي قالت إن الأحياء الشرقية لحلب، كانت تعاني من نقص في الغذاء نتيجة ما كانت تصفه بأنه حصار. واستطاعت كاميرا الميادين أن تلتقط صوراً حية لأغلب المواد الغذائية التي تبيّن أنها تركية الصنع، وذلك في معقل ما يسمى "حركة التوحيد"، وهي إحدى الفصائل الكبيرة في مدينة حلب. كما تمكّنت الميادين من الوصول إلى نفق مزدوج، حيث أوضحت أنه كان من المفترض أن يفخخه المسلحون لاستهداف الجيش السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة