اعلن مصدر مطلع في القيادة العسكرية الروسية ان مقاتلات حاملة الطائرات الروسية الادميرال كوزنيتسوف قد تدعم عملية عسكرية برية للجيش العربي السوري من أجل تحرير كامل منطقة الغوطة الشرقية.

 

حيث ستقوم بتدمير المقرات المحصنة التابعه لارهابيي جيش الاسلام ، وسيشارك في دعم الهجوم صواريخ كاليبر عالية الدقة والموجهة بالاقمار الصناعية والتي سبق و أطلقها الفرقاطة الروسية الادميرال ” غريغوروفتش ” .

 

كما ستقوم القاذفات الاستراتيجية الثقيلة من طراز توبوليف 160 باستهداف مواقع الارهابيين بالغوطة عبر

صواريخ كروز مشابهة لصواريخ كالبير عالية الدقة .

 

علما أن الجيش السوري قد بدأ عمليته العسكرية في الغوطة الشرقية بعد رفض قادة جيش الاسلام الميدانيين تسليم انفسهم والاستفادة من مرسوم العفو الرئاسي كما فعل مسلحي جبهة النصرة في مدينة خان الشيح مؤخرا .

  • فريق ماسة
  • 2016-12-03
  • 12581
  • من الأرشيف

جيش الاسلام على موعد مع “الادميرال كوزنيتسوف”.. في الغوطة

اعلن مصدر مطلع في القيادة العسكرية الروسية ان مقاتلات حاملة الطائرات الروسية الادميرال كوزنيتسوف قد تدعم عملية عسكرية برية للجيش العربي السوري من أجل تحرير كامل منطقة الغوطة الشرقية.   حيث ستقوم بتدمير المقرات المحصنة التابعه لارهابيي جيش الاسلام ، وسيشارك في دعم الهجوم صواريخ كاليبر عالية الدقة والموجهة بالاقمار الصناعية والتي سبق و أطلقها الفرقاطة الروسية الادميرال ” غريغوروفتش ” .   كما ستقوم القاذفات الاستراتيجية الثقيلة من طراز توبوليف 160 باستهداف مواقع الارهابيين بالغوطة عبر صواريخ كروز مشابهة لصواريخ كالبير عالية الدقة .   علما أن الجيش السوري قد بدأ عمليته العسكرية في الغوطة الشرقية بعد رفض قادة جيش الاسلام الميدانيين تسليم انفسهم والاستفادة من مرسوم العفو الرئاسي كما فعل مسلحي جبهة النصرة في مدينة خان الشيح مؤخرا .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة