قالت وكالة الصحافة الفرنسية إن البيت الأبيض وجّه تحذيراً لروسيا وسوريا بسبب ما سمّاه عمليات القصف "الشائنة" على مدينة حلب.

وقالت مستشارة الأمن القومي الأميركي سوزان رايس إن "أميركا وشركاءها يدعون لوقف فوري للقصف على حلب ويطالبون روسيا بكبح العنف فوراً".

وأضافت رايس في بيان "تدين الولايات المتحدة بأشد العبارات هذه الهجمات المروعة ضد البنية التحتية الطبية وعمال الإغاثة الإنسانية".

 

وأضافت قائلة "لا عذر في ارتكاب هذه الأفعال الشنيعة. الولايات المتحدة تنضمّ مرة أخرى إلى شركائنا... في المطالبة بوقف فوري لهذا القصف، وتدعو روسيا إلى احتواء العنف وتسهيل المساعدات الإنسانية و(سبل) وصولها للشعب السوري".

من جهة أخرى، يزور المبعوث الدولي دي ميستورا دمشق  للقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-11-19
  • 11457
  • من الأرشيف

البيت الأبيض يوجّه تحذيراً لروسيا وسورية

قالت وكالة الصحافة الفرنسية إن البيت الأبيض وجّه تحذيراً لروسيا وسوريا بسبب ما سمّاه عمليات القصف "الشائنة" على مدينة حلب. وقالت مستشارة الأمن القومي الأميركي سوزان رايس إن "أميركا وشركاءها يدعون لوقف فوري للقصف على حلب ويطالبون روسيا بكبح العنف فوراً". وأضافت رايس في بيان "تدين الولايات المتحدة بأشد العبارات هذه الهجمات المروعة ضد البنية التحتية الطبية وعمال الإغاثة الإنسانية".   وأضافت قائلة "لا عذر في ارتكاب هذه الأفعال الشنيعة. الولايات المتحدة تنضمّ مرة أخرى إلى شركائنا... في المطالبة بوقف فوري لهذا القصف، وتدعو روسيا إلى احتواء العنف وتسهيل المساعدات الإنسانية و(سبل) وصولها للشعب السوري". من جهة أخرى، يزور المبعوث الدولي دي ميستورا دمشق  للقاء وزير الخارجية السوري وليد المعلم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة