عززت قوات الجيش السوري مواقعها في مدينة حلب والتي تشهد هجوما عنيفا من قبل فصائل المعارضة المسلحة التي أطلقت معركة ما يسمى ” ملحمة حلب “، حيث عزز الجيش تقدمه في منطقة منيان غرب حلب وسيطر على مناشر_الحجر والمنطقة الواقعة بين القرية و المناشر، وأسر 3 مسلحين وسحب “جثث” 10 أخرين في محور الفاميلي هاوس كما دمر الجيش السوري عربة مفخخة بمئات الكيلوغرامات من المتفجرات في منطقة منيان على الأطراف الغربية لمدينة حلب يقودها مصعب الغابي من عناصر فتح الشام دون أن يستطيع تسجيل أي اختراق يذكر .

 

كما استطاعت وحدات الجيش السوري بسط سيطرتها على مناطق تل شعير – مدرسة المشاة – سافين – معمل اسمنت المسلمية – كفر قارص – تل سوسين ، في ريف حلب الشمالي بجبهة 6 كم وعمق 14 كم وكبدت المجموعات المسلحة خسائر كبيرة بالعتاد والعناصر . الجيش السوري استطاع لليوم الثاني امتصاص الهجمات العنيفة التي تقوم بها فصائل المعارضة مدعومة بالعربات المفخخة وهو يحاول توسيع منطقة الأمان التي تتيح له تفجير العربات المفخخة قبل وصولها بما يمنع الفصائل المعارضة من تحقيق أي تقدم يذكر .

 

  • فريق ماسة
  • 2016-10-29
  • 12860
  • من الأرشيف

الجيش السوري يعزز مواقعه في حلب

عززت قوات الجيش السوري مواقعها في مدينة حلب والتي تشهد هجوما عنيفا من قبل فصائل المعارضة المسلحة التي أطلقت معركة ما يسمى ” ملحمة حلب “، حيث عزز الجيش تقدمه في منطقة منيان غرب حلب وسيطر على مناشر_الحجر والمنطقة الواقعة بين القرية و المناشر، وأسر 3 مسلحين وسحب “جثث” 10 أخرين في محور الفاميلي هاوس كما دمر الجيش السوري عربة مفخخة بمئات الكيلوغرامات من المتفجرات في منطقة منيان على الأطراف الغربية لمدينة حلب يقودها مصعب الغابي من عناصر فتح الشام دون أن يستطيع تسجيل أي اختراق يذكر .   كما استطاعت وحدات الجيش السوري بسط سيطرتها على مناطق تل شعير – مدرسة المشاة – سافين – معمل اسمنت المسلمية – كفر قارص – تل سوسين ، في ريف حلب الشمالي بجبهة 6 كم وعمق 14 كم وكبدت المجموعات المسلحة خسائر كبيرة بالعتاد والعناصر . الجيش السوري استطاع لليوم الثاني امتصاص الهجمات العنيفة التي تقوم بها فصائل المعارضة مدعومة بالعربات المفخخة وهو يحاول توسيع منطقة الأمان التي تتيح له تفجير العربات المفخخة قبل وصولها بما يمنع الفصائل المعارضة من تحقيق أي تقدم يذكر .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة