يعقد الاتحاد العام لنقابات العمال ملتقى اقتصادي يستعرض فيه البنية المؤسساتية للاقتصاد السوري .

رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال الأستاذ جمال القادري طلب من أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم أن يتم التحضير لأعمال الملتقى الاقتصادي الثاني خلال الشهر القادم على أن يناقش فيه البنية المؤسساتية للاقتصاد السوري.

كما ناقش المكتب التنفيذي مجموعة من القضايا العمالية منها واقع المستشفى العمالي في حمص وما يعانيه من مشاكل وصعوبات واتخاذ الإجراءات اللازمة للنهوض بواقع المستشفى ليقدم أفضل الخدمات للأخوة العمال ، كما استعرض واقع دور الراحة والاستجمام العمالية في رأس البسيط وأكد على ضرورة تجهيزها بالشكل الأمثل.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-24
  • 15494
  • من الأرشيف

يبحث في البنية المؤسساتية للاقتصاد السوري... الاتحاد العام لنقابات العمال يعقد الملتقى الاقتصادي الثاني الشهر القادم

يعقد الاتحاد العام لنقابات العمال ملتقى اقتصادي يستعرض فيه البنية المؤسساتية للاقتصاد السوري . رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال الأستاذ جمال القادري طلب من أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد خلال الاجتماع الذي ترأسه اليوم أن يتم التحضير لأعمال الملتقى الاقتصادي الثاني خلال الشهر القادم على أن يناقش فيه البنية المؤسساتية للاقتصاد السوري. كما ناقش المكتب التنفيذي مجموعة من القضايا العمالية منها واقع المستشفى العمالي في حمص وما يعانيه من مشاكل وصعوبات واتخاذ الإجراءات اللازمة للنهوض بواقع المستشفى ليقدم أفضل الخدمات للأخوة العمال ، كما استعرض واقع دور الراحة والاستجمام العمالية في رأس البسيط وأكد على ضرورة تجهيزها بالشكل الأمثل.

المصدر : الماسة السورية/صفحة صوت عمالي في الجمهورية العربية السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة