تعرض مقر "الحزب الجمهوري" في كارولينا الشمالية للإحتراق، وذلك بإلقاء زجاجات حارقة على المقر الكائن في مدينة هيلزبر.

وفيما وصفت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون ما حصل بأنه "هجوم مروع وغير مقبول"، إتهم منافسها الجمهوري دونالد ترامب عبر تغريدة له، أنصار كلينتون والديمقراطيين بالهجوم على المقر الجمهوري. ولم يتوان ترامب عن وصف من اتهمهم بالهجوم على مقر الحزب الجمهوري، باستخدام لفظ غير لائق بمرشح رئاسي.

 

 Follow

Donald J. Trump

✔@realDonaldTrump

 

Animals representing Hillary Clinton and Dems in North Carolina just firebombed our office in Orange County because we are winning @NCGOP

 

3:29 PM - 16 Oct 2016

 

وقال ترامب في تغريدة أخرى "الكل آمن في مقاطعة أورانج بولاية نورث كارولينا. أنا معكم على طول الطريق، لن أنسى أبداً. الآن علينا الفوز. أنا فخور بكم جميعاً".

 

ALL SAFE IN ORANGE COUNTY, NORTH CAROLINA. With you all the way, will never forget. Now we have to win. Proud of you all!@NCGOP

 

وأشار مراسلنا إلى وجود كتابات على جدران قرب المقر المحترق، وصفت الحزب الجمهوري بـ"الحزب النازي"، متوعدة بالمزيد إن لم يتم إخراج المقر من المدينة. ولم تسجل حالات وفاة أو إصابات لأن الهجوم حصل فيما كان المبنى خال.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-10-16
  • 10940
  • من الأرشيف

إحراق مقر الحزب الجمهوري في كارولينا الشمالية

تعرض مقر "الحزب الجمهوري" في كارولينا الشمالية للإحتراق، وذلك بإلقاء زجاجات حارقة على المقر الكائن في مدينة هيلزبر. وفيما وصفت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون ما حصل بأنه "هجوم مروع وغير مقبول"، إتهم منافسها الجمهوري دونالد ترامب عبر تغريدة له، أنصار كلينتون والديمقراطيين بالهجوم على المقر الجمهوري. ولم يتوان ترامب عن وصف من اتهمهم بالهجوم على مقر الحزب الجمهوري، باستخدام لفظ غير لائق بمرشح رئاسي.    Follow Donald J. Trump ✔@realDonaldTrump   Animals representing Hillary Clinton and Dems in North Carolina just firebombed our office in Orange County because we are winning @NCGOP   3:29 PM - 16 Oct 2016   وقال ترامب في تغريدة أخرى "الكل آمن في مقاطعة أورانج بولاية نورث كارولينا. أنا معكم على طول الطريق، لن أنسى أبداً. الآن علينا الفوز. أنا فخور بكم جميعاً".   ALL SAFE IN ORANGE COUNTY, NORTH CAROLINA. With you all the way, will never forget. Now we have to win. Proud of you all!@NCGOP   وأشار مراسلنا إلى وجود كتابات على جدران قرب المقر المحترق، وصفت الحزب الجمهوري بـ"الحزب النازي"، متوعدة بالمزيد إن لم يتم إخراج المقر من المدينة. ولم تسجل حالات وفاة أو إصابات لأن الهجوم حصل فيما كان المبنى خال.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة