أفاد المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، اليوم السبت، بأن مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي استهدفوا مروحية روسية من طراز "مي-8" كانت تنقل مساعدات إنسانية في محافظة حماة.

وقال المركز في بيان: "في 8 تشرين الأول/أكتوبر عند الساعة الـ11 صباحا تقريبا، تعرضت مروحية "مي-8" التي كانت تنقل مساعدات إنسانية برفقة ضباط مركز تنسيق الهدنة، لضربة من منظومات صواريخ متنقلة شنها مسلحو داعش".

 

وأشار البيان إلى أنه بفضل ارتفاع التحليق ورصد عملية الإطلاق والمناورة، تسنى تفادي إصابة المروحية بصاروخ، ولم يصب أي من العسكريين الروس على متنها بأذى.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-10-07
  • 13355
  • من الأرشيف

الدفاع الروسية: مسلحون استهدفوا مروحية "مي-8" في حماة

 أفاد المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا، اليوم السبت، بأن مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي استهدفوا مروحية روسية من طراز "مي-8" كانت تنقل مساعدات إنسانية في محافظة حماة. وقال المركز في بيان: "في 8 تشرين الأول/أكتوبر عند الساعة الـ11 صباحا تقريبا، تعرضت مروحية "مي-8" التي كانت تنقل مساعدات إنسانية برفقة ضباط مركز تنسيق الهدنة، لضربة من منظومات صواريخ متنقلة شنها مسلحو داعش".   وأشار البيان إلى أنه بفضل ارتفاع التحليق ورصد عملية الإطلاق والمناورة، تسنى تفادي إصابة المروحية بصاروخ، ولم يصب أي من العسكريين الروس على متنها بأذى.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة