أعلنت مصادر في المعارضة السورية في حلب أن ثمانية أشخاص من عائلة واحدة على الأقل لقوا حتفهم في قصف لقوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على مناطق في ريف حلب الشمالي .

 

حيث استهدفت طائرات التحالف الدولي، اليوم الأحد قرية دابق في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن استشهاد 8 مدنيين من عائلة واحدة، كحصيلة أولية، وجلهم من الأطفال والنساء .

 

كما تعرضت أحياء حلب وأريافها لقصف مكثف ، حيث استهدفت الطائرات بلدة حريتان في ريف حلب الشمالي، ما أدى لوقوع عدد من الضحايا بينهم الطفل “محمد مخللاتي” البالغ من العمر 12 عاماً.

 

كما استهدفت تلك الطائرات حيي الصاخور و طريق الجبل، في حين تعرض حي كرم الجبل لقصف بالقذائف ، ولم ترد أنباء عن إصابات.

 

هذا وتعرضت بلدة كفرحمرة في ريف حلب الشمالي، لقصف جوي دون وقوع إصابات.

 

ومن جهة أخرى، تمكن مسلحون من السيطرة على قرية الحردانة جنوب غرب ناحية الراعي في ريف حلب الشمالي، بعد معارك مع تنظيم الدولة ,, داعش ,, .

 

الجدير بالذكر أن طائرات التحالف الدولي ارتكبت مجزرة في وقت مبكر من اليوم الأحد، في قرية غيطون في ريف حلب الشمالي، راح ضحيتها 9 مدنيين .

  • فريق ماسة
  • 2016-10-01
  • 9192
  • من الأرشيف

التحالف الدولي بقيادة أمريكية يرتكب مجزرة بريف حلب

أعلنت مصادر في المعارضة السورية في حلب أن ثمانية أشخاص من عائلة واحدة على الأقل لقوا حتفهم في قصف لقوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على مناطق في ريف حلب الشمالي .   حيث استهدفت طائرات التحالف الدولي، اليوم الأحد قرية دابق في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن استشهاد 8 مدنيين من عائلة واحدة، كحصيلة أولية، وجلهم من الأطفال والنساء .   كما تعرضت أحياء حلب وأريافها لقصف مكثف ، حيث استهدفت الطائرات بلدة حريتان في ريف حلب الشمالي، ما أدى لوقوع عدد من الضحايا بينهم الطفل “محمد مخللاتي” البالغ من العمر 12 عاماً.   كما استهدفت تلك الطائرات حيي الصاخور و طريق الجبل، في حين تعرض حي كرم الجبل لقصف بالقذائف ، ولم ترد أنباء عن إصابات.   هذا وتعرضت بلدة كفرحمرة في ريف حلب الشمالي، لقصف جوي دون وقوع إصابات.   ومن جهة أخرى، تمكن مسلحون من السيطرة على قرية الحردانة جنوب غرب ناحية الراعي في ريف حلب الشمالي، بعد معارك مع تنظيم الدولة ,, داعش ,, .   الجدير بالذكر أن طائرات التحالف الدولي ارتكبت مجزرة في وقت مبكر من اليوم الأحد، في قرية غيطون في ريف حلب الشمالي، راح ضحيتها 9 مدنيين .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة