نفت وزارة الدفاع الروسية ضلوع اي من الطيران الروسي أو السوري في القصف الجوي الذي استهدف قافلة إنسانية الاثنين في سوريا، وفق ما أوردت وكالات الأنباء الروسية.

 

وأكدّت وزارة الدفاع الى أن"الطيران الروسي أو السوري لم ينفذ أي ضربة جوية على قافلة إنسانية تابعة للأمم المتحدة في جنوب غرب حلب".

يأتي ذلك، بعدما كان الكرملين الروسي أعلن في وقت سابق ان الجيش الروسي يحقق في الحادث.

بدوره، نفى الجيش السوري استهداف قافلة المساعدات الانسانية بحسب ما نقلت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا عن مصدر عسكري.

ولفتت الوكالة نقلا عن المصدر نفسه "ألا صحة للانباء التي تتناقلها بعض وسائل الاعلام عن استهداف الجيش السوري قافلة مساعدات انسانية في ريف حلب الغربي"، والذي اوقع عشرين قتيلا وفق حصيلة للجنة الدولية للصليب الاحمر.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-19
  • 13511
  • من الأرشيف

من قصف قافلات "المساعدات الإنسانية" في حلب؟

نفت وزارة الدفاع الروسية ضلوع اي من الطيران الروسي أو السوري في القصف الجوي الذي استهدف قافلة إنسانية الاثنين في سوريا، وفق ما أوردت وكالات الأنباء الروسية.   وأكدّت وزارة الدفاع الى أن"الطيران الروسي أو السوري لم ينفذ أي ضربة جوية على قافلة إنسانية تابعة للأمم المتحدة في جنوب غرب حلب". يأتي ذلك، بعدما كان الكرملين الروسي أعلن في وقت سابق ان الجيش الروسي يحقق في الحادث. بدوره، نفى الجيش السوري استهداف قافلة المساعدات الانسانية بحسب ما نقلت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا عن مصدر عسكري. ولفتت الوكالة نقلا عن المصدر نفسه "ألا صحة للانباء التي تتناقلها بعض وسائل الاعلام عن استهداف الجيش السوري قافلة مساعدات انسانية في ريف حلب الغربي"، والذي اوقع عشرين قتيلا وفق حصيلة للجنة الدولية للصليب الاحمر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة