شب حريق في كازية المدينة في مدينة طرطوس أثناء قيام صهريج بنزين بتفريغ حمولته في خزانات الكازية ظهيرة اليوم الثلاثاء 13/6/2016

..

ما إن اندلع الحريق أثناء عملية التفريغ حتى سارع سائق الصهريج الشجاع وقاد صهريجه باتجاه جسر السياحة المقابل للكازية كي يتجنب امتداد الحريق إلى خزان صهريجه و لا يعد بالإمكان ضبط عملية الإطفاء وأثناء صعوده الجسر لاحظ أن النار تشتعل في خرطوم الصهريج فنزل بسرعة ونزع الخرطوم من الصهريج متابعا ابتعاده عن الكازية حتى لا تزداد بقعة النار..

على الفور بدأت طلائع سيارات الإسعاف تصل و تسيطر على النار المشتعلة وتطفئها .. لتنقذ طرطوس من حريق كبير لا سميا وأن الكازية ملاصقة للمنازل السكنية في قلب المدينة.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-12
  • 13056
  • من الأرشيف

سائق شجاع ينقذ مدينة طرطوس من حريق هائل..

شب حريق في كازية المدينة في مدينة طرطوس أثناء قيام صهريج بنزين بتفريغ حمولته في خزانات الكازية ظهيرة اليوم الثلاثاء 13/6/2016 .. ما إن اندلع الحريق أثناء عملية التفريغ حتى سارع سائق الصهريج الشجاع وقاد صهريجه باتجاه جسر السياحة المقابل للكازية كي يتجنب امتداد الحريق إلى خزان صهريجه و لا يعد بالإمكان ضبط عملية الإطفاء وأثناء صعوده الجسر لاحظ أن النار تشتعل في خرطوم الصهريج فنزل بسرعة ونزع الخرطوم من الصهريج متابعا ابتعاده عن الكازية حتى لا تزداد بقعة النار.. على الفور بدأت طلائع سيارات الإسعاف تصل و تسيطر على النار المشتعلة وتطفئها .. لتنقذ طرطوس من حريق كبير لا سميا وأن الكازية ملاصقة للمنازل السكنية في قلب المدينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة