لم يخض المنتخب السوري لكرة القدم مباراة إلا وكان للشباب السوري الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي صولات و جولات على الصفحات الرسمية للمنتخبات المنافسة عبر موجة من الدعابات و الكتابات التي لا تكاد تخلو من الابتسامة في بلد يبحث عن بصيص أمل لنهاية الحرب الكونية التي تخاض ضده مؤكدين على استمرارية الحياة والصمود في وجه الحرب الكونية التي تشن على سورية..

آخر النهفات التي قام بها الشباب السوري عشية لقاء منتخب سورية مع منتخب كوريا الجنوبية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا هو الدخول إلى صفحة المنتخب الكوري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ونشر صورة لزعيم كوريا الشمالية ( ومعروف العداء ما بين الكوريتين) تاركين تعليقات تهديد ووعيد بأن المنتخب السوري سينال النقاط الثلاث بأسلوب من الضحك والمرح والدم الخفيف..

أحد التعليقات ذكر الكوريين بأن الرئيس الاوزبكي قبيل مباراة المنتخب السوري تعرض إلى وعكة من شدة خوفه من المنتخب و لقي حتفه قبل المباراة مهدداً بأن المنتخب السوري سيفعل الأمر ذاته بكوريا..

وإليكم بعض من التعليقات...

ايهاب حديد : ابو شانغ يونغ مطلوب اغنية ناطر بنت المدرسة لعيون رشا غزالة البحر..احلى ادارة قناة مرح الكورية...اخوكم ابو الفوارس.

Zkoor Opeed  فالتحيا كوريا الشمالية

Nmr Salameh منتخبنا السوري حياخدكو ورا معمل الكراسي باذن الله

Feras Hasan من انتم ايها الكوريون

(هل أنتم من كوكب آخر)...انتهى الاقتباس

اين كنتم عندما كنا نوردكم في الثمانينات

انتم لديكم سامسونغ ونحن لدينا سيرونيكس

انتم لديكم كيا ونحن لدينا شام

Mohammad Baqr Salh معلم زكاتكن انتو جماعة حقوق الانسان وبيقولو انو عندكن الانسان مهم لذلك احتراما لما تبقا من ال20 مليون سوري خلونا ناخد ال3 نقاط أحسن ما نخطف مرت الحارس والمدرب ونحطلكن ملح انكليزي بالأكل ونخليكن تفيشوا بمطار ماليزيا ونسحبلكن نص المنتخب احتياط النصر لمنتخب #سوريا.

Abo Soltan علي ما علي..اذا بيجي حدا منكم بيفكر يخترف منطقة جزاءنا عامدا متعمدا ..يعتبر انه هويته صارت بالجوية....خلص الكلام.

Zoulfekar Ranjous   اصلا الله مارح يوفقكن لأنو عيونكن ضيقة

  • فريق ماسة
  • 2016-09-04
  • 12891
  • من الأرشيف

عشية اللقاء مع كوريا الجنوبية.. سوريون يكتبون على صفحة المنتخب الكوري ويضعون صورة عدوهم اللدود

لم يخض المنتخب السوري لكرة القدم مباراة إلا وكان للشباب السوري الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي صولات و جولات على الصفحات الرسمية للمنتخبات المنافسة عبر موجة من الدعابات و الكتابات التي لا تكاد تخلو من الابتسامة في بلد يبحث عن بصيص أمل لنهاية الحرب الكونية التي تخاض ضده مؤكدين على استمرارية الحياة والصمود في وجه الحرب الكونية التي تشن على سورية.. آخر النهفات التي قام بها الشباب السوري عشية لقاء منتخب سورية مع منتخب كوريا الجنوبية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا هو الدخول إلى صفحة المنتخب الكوري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ونشر صورة لزعيم كوريا الشمالية ( ومعروف العداء ما بين الكوريتين) تاركين تعليقات تهديد ووعيد بأن المنتخب السوري سينال النقاط الثلاث بأسلوب من الضحك والمرح والدم الخفيف.. أحد التعليقات ذكر الكوريين بأن الرئيس الاوزبكي قبيل مباراة المنتخب السوري تعرض إلى وعكة من شدة خوفه من المنتخب و لقي حتفه قبل المباراة مهدداً بأن المنتخب السوري سيفعل الأمر ذاته بكوريا.. وإليكم بعض من التعليقات... ايهاب حديد : ابو شانغ يونغ مطلوب اغنية ناطر بنت المدرسة لعيون رشا غزالة البحر..احلى ادارة قناة مرح الكورية...اخوكم ابو الفوارس. Zkoor Opeed  فالتحيا كوريا الشمالية Nmr Salameh منتخبنا السوري حياخدكو ورا معمل الكراسي باذن الله Feras Hasan من انتم ايها الكوريون (هل أنتم من كوكب آخر)...انتهى الاقتباس اين كنتم عندما كنا نوردكم في الثمانينات انتم لديكم سامسونغ ونحن لدينا سيرونيكس انتم لديكم كيا ونحن لدينا شام Mohammad Baqr Salh معلم زكاتكن انتو جماعة حقوق الانسان وبيقولو انو عندكن الانسان مهم لذلك احتراما لما تبقا من ال20 مليون سوري خلونا ناخد ال3 نقاط أحسن ما نخطف مرت الحارس والمدرب ونحطلكن ملح انكليزي بالأكل ونخليكن تفيشوا بمطار ماليزيا ونسحبلكن نص المنتخب احتياط النصر لمنتخب #سوريا. Abo Soltan علي ما علي..اذا بيجي حدا منكم بيفكر يخترف منطقة جزاءنا عامدا متعمدا ..يعتبر انه هويته صارت بالجوية....خلص الكلام. Zoulfekar Ranjous   اصلا الله مارح يوفقكن لأنو عيونكن ضيقة

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة