أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، الأربعاء، عن قرب إنعقاد صفقة كبيرة حول مدينة حلب السورية، مشيراً إلى أن هناك اجتماع بينموسكو وواشنطن سيعقد خلال الساعات القريبة لإنجاز هذا الاتفاق النهائي.

وقال ريابكوف الذي وصل طهران اليوم في مقابلة مع وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية، "نحن قريبون من إنجاز صفقة كبيرة حول حلب واجتماع روسي اميركي خلال ساعات لانجاز اتفاق نهائي".

وبين "إن موسكو الآن على وشك تحقيق ما نأمل فيه أن يكون اتفاقا كبيرا في ما يخص الوضع في مدينة حلب السورية"، مضيفاً "لقد بذلنا في الأسابيع الماضيع ما كان في وسعنا لنصل الى الاستقرار في سوريا ونهزم الارهاب الموجود هناك".

وأوضح نائب وزير الخارجية الروسي إن هذه المساعي المبذولة تهدف الى تخفيف من معاناة الشعب السوري في تلك المناطق، مشيراً إلى أن "المسؤولين العسكريين الروس والأمريكان "سيجتمعون في الساعات القليلة القادمة من أجل التوصل الى اتفاق نهائي بهذا الشأن".

 

والتقى اليوم سيرغي ريابكوف نظيره الإيراني عباس عراقجي وكذلك مجيد تحت روانجي مساعدي وزير الخارجية الإيراني وبحثوا آخر المستجدات في المنطقة.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-30
  • 10622
  • من الأرشيف

روسيا وأمريكا يتوصلان لصفقة كبرى في حلب

 أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، الأربعاء، عن قرب إنعقاد صفقة كبيرة حول مدينة حلب السورية، مشيراً إلى أن هناك اجتماع بينموسكو وواشنطن سيعقد خلال الساعات القريبة لإنجاز هذا الاتفاق النهائي. وقال ريابكوف الذي وصل طهران اليوم في مقابلة مع وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية، "نحن قريبون من إنجاز صفقة كبيرة حول حلب واجتماع روسي اميركي خلال ساعات لانجاز اتفاق نهائي". وبين "إن موسكو الآن على وشك تحقيق ما نأمل فيه أن يكون اتفاقا كبيرا في ما يخص الوضع في مدينة حلب السورية"، مضيفاً "لقد بذلنا في الأسابيع الماضيع ما كان في وسعنا لنصل الى الاستقرار في سوريا ونهزم الارهاب الموجود هناك". وأوضح نائب وزير الخارجية الروسي إن هذه المساعي المبذولة تهدف الى تخفيف من معاناة الشعب السوري في تلك المناطق، مشيراً إلى أن "المسؤولين العسكريين الروس والأمريكان "سيجتمعون في الساعات القليلة القادمة من أجل التوصل الى اتفاق نهائي بهذا الشأن".   والتقى اليوم سيرغي ريابكوف نظيره الإيراني عباس عراقجي وكذلك مجيد تحت روانجي مساعدي وزير الخارجية الإيراني وبحثوا آخر المستجدات في المنطقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة