قالت وزارة الداخلية إنه تم ضبط عصابة كبيرة تسرق السيارات وتسلب أصحابها، معلنة أنه أثناء التحقيق اعترفت العصابة بسرقة 35 سيارة و31 منها في منطقة القصاع والبقية بمنطقة جرمانا بريف دمشق.

وأكد بيان صادر عن الوزارة ونشرته صحيفة الوطن أن العصابة اعترفت أيضاً بارتكاب نحو 36 عملية سلب 33 منها في منطقة القصاع موضحاً أن السيارات المسروقة تباع عبر وسطاء.

ولفت البيان إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة المقبوض عليهم إلى القضاء بتهمة سرقة وسلب السيارات والتي تعتبر جنائية الوصف أي من اختصاص محكمة الجنايات.

وجاء في البيان أن الوزارة شكلت مفرزة خاصة من مختلف الوحدات الشرطية لمتابعة ملف سرقة السيارات وذلك للحد من هذه الظاهرة وضبط العصابات التي تقوم بهذا الجرم.

  • فريق ماسة
  • 2016-08-16
  • 14803
  • من الأرشيف

ضبط عصابة كبيرة سرقة 35 سيارة من منطقة القصاع وجرمانا بريف دمشق

قالت وزارة الداخلية إنه تم ضبط عصابة كبيرة تسرق السيارات وتسلب أصحابها، معلنة أنه أثناء التحقيق اعترفت العصابة بسرقة 35 سيارة و31 منها في منطقة القصاع والبقية بمنطقة جرمانا بريف دمشق. وأكد بيان صادر عن الوزارة ونشرته صحيفة الوطن أن العصابة اعترفت أيضاً بارتكاب نحو 36 عملية سلب 33 منها في منطقة القصاع موضحاً أن السيارات المسروقة تباع عبر وسطاء. ولفت البيان إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة المقبوض عليهم إلى القضاء بتهمة سرقة وسلب السيارات والتي تعتبر جنائية الوصف أي من اختصاص محكمة الجنايات. وجاء في البيان أن الوزارة شكلت مفرزة خاصة من مختلف الوحدات الشرطية لمتابعة ملف سرقة السيارات وذلك للحد من هذه الظاهرة وضبط العصابات التي تقوم بهذا الجرم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة