انتقد النجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا مواطنه ونجم المنتخب الحالي ليو ميسي، واصفاً إياه قائلاً: ‘‘ تنقصه الشخصية التي تؤهله ليصير قائداً’’.

 انتقاد مارادونا لميسي جاء إثر حديث وديّ جمعه بنظيره البرازيلي بيلي بباريس، ولم ينتبها إلى كون المحادثة كانت مسموعة، لأنه لم يتم تعطيل مكبرات الصوت الخاصة بهما.

 وجاء انتقاد مارادونا إثر جوابه لسؤال بيلي:

  -هل تعرف ميسي بصفة شخصية؟

  *نعم.

 -وهل هو شخص طيب؟

 *نعم إنه شخص طيب لكنه لو يتوفر على الشخصية… تنقصه الشخصية التي تؤهله لكي يكون قائداً.

 -فهمت.. ليس كما كان عندنا في عصرنا

 وعند نقل الخبر لميسي، لمعرفة ردّه، قال اللاعب البرازيلي، ونجم برشلونة السابق، خوليانو بيييتي: ‘‘لقد بعث رسالة بطابع مرح لميسي لسؤاله عمّا إذا كان يعرف ما حدث، وأنه أخذ علماً وضحك، كما يفعل دائماً مع أي جدل يتعلق بمساره الرياضي، أو بما يقوله مارادونا’’.

 وأضاف ‘‘لقد ضحك، وأخذ ذلك بشكل مرح”، مشيراً إلى أنه يعرف أنه ليس هذا الانتقاد الأول ولا الأخير بالتأكيد الذي يوجهه مارادونا إليه، لذا لا يقوم ميسي بأي ردة فعل اتجاه ذلك’.

 و في تعليقه عن الحدث قال بييتي، فيما  يخص مزاعم مارادونا حول عدم توفر ميسي على  الشخصية، قائلاً “صحيح أن ميسي ليست لديه دعوة لكي يكون قائداً للفريق، ولكن له شخصية كبيرة، وأكثر من الآخرين. وقال إنه يتحدث مع الكرة بقدميه. لفعل ما يفعل، والفوز بكل ما فاز به، يجب أن تكون للمرء من شخصية قوية’’.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-11
  • 14494
  • من الأرشيف

في حوار ودّي مع بيلي.. مارادونا ينتقد ميسي أمام ملايين المشاهدين دون أن يدري بذلك

انتقد النجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا مواطنه ونجم المنتخب الحالي ليو ميسي، واصفاً إياه قائلاً: ‘‘ تنقصه الشخصية التي تؤهله ليصير قائداً’’.  انتقاد مارادونا لميسي جاء إثر حديث وديّ جمعه بنظيره البرازيلي بيلي بباريس، ولم ينتبها إلى كون المحادثة كانت مسموعة، لأنه لم يتم تعطيل مكبرات الصوت الخاصة بهما.  وجاء انتقاد مارادونا إثر جوابه لسؤال بيلي:   -هل تعرف ميسي بصفة شخصية؟   *نعم.  -وهل هو شخص طيب؟  *نعم إنه شخص طيب لكنه لو يتوفر على الشخصية… تنقصه الشخصية التي تؤهله لكي يكون قائداً.  -فهمت.. ليس كما كان عندنا في عصرنا  وعند نقل الخبر لميسي، لمعرفة ردّه، قال اللاعب البرازيلي، ونجم برشلونة السابق، خوليانو بيييتي: ‘‘لقد بعث رسالة بطابع مرح لميسي لسؤاله عمّا إذا كان يعرف ما حدث، وأنه أخذ علماً وضحك، كما يفعل دائماً مع أي جدل يتعلق بمساره الرياضي، أو بما يقوله مارادونا’’.  وأضاف ‘‘لقد ضحك، وأخذ ذلك بشكل مرح”، مشيراً إلى أنه يعرف أنه ليس هذا الانتقاد الأول ولا الأخير بالتأكيد الذي يوجهه مارادونا إليه، لذا لا يقوم ميسي بأي ردة فعل اتجاه ذلك’.  و في تعليقه عن الحدث قال بييتي، فيما  يخص مزاعم مارادونا حول عدم توفر ميسي على  الشخصية، قائلاً “صحيح أن ميسي ليست لديه دعوة لكي يكون قائداً للفريق، ولكن له شخصية كبيرة، وأكثر من الآخرين. وقال إنه يتحدث مع الكرة بقدميه. لفعل ما يفعل، والفوز بكل ما فاز به، يجب أن تكون للمرء من شخصية قوية’’.

المصدر : القدس العربي/من خالد الكطابي


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة