تابعت وحدات الجيش السوري والقوات المساندة لها لليوم الثاني على التوالي تقدمها باتجاه الرقة انطلاقا من محور اثريا بريف حماة الشرقي مدعومة من المروحيات الروسية و السورية

 وتمكن الجيش من السيطرة على عقدة ” طريق ذكية – مفرق دير حافر” والتي تقع على الطريق الواصل إلى مطار الطبقة وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع ارهابيي داعش قتل وجرح العديد منهم كما سقط بعضهم بالأسر.

  وأفاد موقع «المصدر نيوز» أنه لا تزال فرق الهندسة تعمل على تفكيك وازالة العديد من الالغام التي زرعها مسلحو التنظيم لعرقة تقدم وحدات الجيش وفي حصيلة أولية فقد قتل اكثر من 28 ارهابي من داعش و جرح عدد آخر, وتم تدمير عدة سيارات مزودة برشاشات عبر الصواريخ الموجهة, كما دمرت المروحيات الروسية دبابة و عربة بي ام بي وقتل وجرح طاقمها.

 وبهذا التقدم تكون وحدات الجيش قد سيطرت على مسافة تزيد عن 30 كم منذ انطلاق العملية العسكرية فجر الأمس لينهي الجيش العمليات العسكرية في ريف حماة الشرقي ويدخل رسميا المعارك ضمن ريف الرقة.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-04
  • 13420
  • من الأرشيف

عملية الرقة في يومها الثاني... تقدم مستمر بإسناد جوي روسي

تابعت وحدات الجيش السوري والقوات المساندة لها لليوم الثاني على التوالي تقدمها باتجاه الرقة انطلاقا من محور اثريا بريف حماة الشرقي مدعومة من المروحيات الروسية و السورية  وتمكن الجيش من السيطرة على عقدة ” طريق ذكية – مفرق دير حافر” والتي تقع على الطريق الواصل إلى مطار الطبقة وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع ارهابيي داعش قتل وجرح العديد منهم كما سقط بعضهم بالأسر.   وأفاد موقع «المصدر نيوز» أنه لا تزال فرق الهندسة تعمل على تفكيك وازالة العديد من الالغام التي زرعها مسلحو التنظيم لعرقة تقدم وحدات الجيش وفي حصيلة أولية فقد قتل اكثر من 28 ارهابي من داعش و جرح عدد آخر, وتم تدمير عدة سيارات مزودة برشاشات عبر الصواريخ الموجهة, كما دمرت المروحيات الروسية دبابة و عربة بي ام بي وقتل وجرح طاقمها.  وبهذا التقدم تكون وحدات الجيش قد سيطرت على مسافة تزيد عن 30 كم منذ انطلاق العملية العسكرية فجر الأمس لينهي الجيش العمليات العسكرية في ريف حماة الشرقي ويدخل رسميا المعارك ضمن ريف الرقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة