أبحرت السفينة الحربية الروسية "بيتليفي" الأربعاء 25 مايو/أيار، من ميناء سيفاستوبول متوجهة إلى البحر الأبيض المتوسط، حيث ستنضم إلى مجموعة السفن الروسية الدائمة في المنطقة.

وأعلن المتحدث باسم أسطول البحر الأسود، فياتشيسلاف تروخاتشوف، عن خروج السفينة "بيتليفي" من موقع تمركزها في ميناء سيفاستوبول.

وقال فياتشيسلاف تروخاتشوف إن سفينة الحراسة التابعة لأسطول البحر الأسود "بيتليفي" خرجت بقيادة القبطان دميتري دوبرنين من ميناء سيفاستوبول، متجهة إلى البحر المتوسط، حيث ستؤدي مهامها في إطار مجموعة القوات البحرية الروسية المتمركزة في المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة الروسية في المتوسط تتألف حاليا من 15 سفينة وقارب من أساطيل الشمال وبحر البلطيق والبحر الأسود.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-05-25
  • 12302
  • من الأرشيف

السفينة الحربية الروسية (بيتليفي) في المتوسط

أبحرت السفينة الحربية الروسية "بيتليفي" الأربعاء 25 مايو/أيار، من ميناء سيفاستوبول متوجهة إلى البحر الأبيض المتوسط، حيث ستنضم إلى مجموعة السفن الروسية الدائمة في المنطقة. وأعلن المتحدث باسم أسطول البحر الأسود، فياتشيسلاف تروخاتشوف، عن خروج السفينة "بيتليفي" من موقع تمركزها في ميناء سيفاستوبول. وقال فياتشيسلاف تروخاتشوف إن سفينة الحراسة التابعة لأسطول البحر الأسود "بيتليفي" خرجت بقيادة القبطان دميتري دوبرنين من ميناء سيفاستوبول، متجهة إلى البحر المتوسط، حيث ستؤدي مهامها في إطار مجموعة القوات البحرية الروسية المتمركزة في المنطقة. ومن الجدير بالذكر أن المجموعة الروسية في المتوسط تتألف حاليا من 15 سفينة وقارب من أساطيل الشمال وبحر البلطيق والبحر الأسود.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة