ارتقى عدد من الشهداء وأصيب عشرات الأشخاص جراء 4 تفجيرات إرهابية استهدفت صباح اليوم الكراجات والمشفى الوطني ومديرية الكهرباء في مدينة جبلة.

 

وذكر مصدر في قيادة شرطة اللاذقية لـ سانا أن التفجيرات تسببت باستشهاد 45 شخصا وإصابة عشرات الأشخاص غالبيتهم من الأطفال والنساء وإلحاق أضرار مادية كبيرة في أماكن التفجيرات.

 

 

 

وأفاد المصدر بأن “إصابات العديد من الجرحى الذين أسعفوا إلى المشافي خطرة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة”.

 

وذكر مراسل سانا في وقت سابق إن تفجيريين إرهابيين وقعا صباح اليوم على المدخل الرئيسي لكراج مدينة جبلة ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عشرات المواطنين وإلحاق اضرار مادية كبيرة في المكان.

 

ولفت المراسل إلى وقوع تفجير إرهابي قرب مديرية كهرباء جبلة بالتزامن مع تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف على مدخل قسم الإسعاف في مشفى جبلة الوطني ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من الأشخاص.

 

ارتقاء 33 شهيدا جراء 3 تفجيرات إرهابية في الكراجات الجديدة وضاحية سكنية في مدينة طرطوس

 

وتسببت التفجيرات الإرهابية الثلاثة التي وقعت في مدينة طرطوس صباح اليوم باستشهاد عدد من الأشخاص وإصابة آخرين اغلبهم من الأطفال والنساء.

 

وذكر مصدر طبي في مشفى الباسل بطرطوس في تصريح لـ سانا بوصول جثامين 33 شهيداً ارتقوا جراء التفجيرات الإرهابية إضافة إلى إسعاف 47 شخصا أصيبوا بجروح أغلبهم من الأطفال والنساء.

 

ولفت المصدر إلى أن إصابات بعض الجرحى خطيرة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة مبينا أن المشفى في حالة استنفار كامل حيث تقوم كوادره بتقديم جميع الخدمات الطبية للجرحى.

 

وأفاد مراسل سانا في وقت سابق بوقوع 3 تفجيرات إرهابية صباح اليوم في الكراجات الجديدة والضاحية السكنية مقابل الكراجات بمدينة طرطوس حيث انفجرت سيارة مفخخة على باب الكراج فيما قام إرهابي انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف ضمن الكراج.

 

وذكر المراسل أن إرهابيا فجر نفسه وبالتزامن مع التفجيرات التي وقعت في الكراجات الجديدة في الضاحية السكنية مقابل الكراجات من الجهة الغربية ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-05-22
  • 12194
  • من الأرشيف

ارتقاء 78 شهيداً وإصابة عشرات المواطنين جراء تفجيرات إرهابية عدة استهدفت أحياء سكنية في مدينتي طرطوس وجبلة ..وتنظيم (داعش) يتبنى

ارتقى عدد من الشهداء وأصيب عشرات الأشخاص جراء 4 تفجيرات إرهابية استهدفت صباح اليوم الكراجات والمشفى الوطني ومديرية الكهرباء في مدينة جبلة.   وذكر مصدر في قيادة شرطة اللاذقية لـ سانا أن التفجيرات تسببت باستشهاد 45 شخصا وإصابة عشرات الأشخاص غالبيتهم من الأطفال والنساء وإلحاق أضرار مادية كبيرة في أماكن التفجيرات.       وأفاد المصدر بأن “إصابات العديد من الجرحى الذين أسعفوا إلى المشافي خطرة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة”.   وذكر مراسل سانا في وقت سابق إن تفجيريين إرهابيين وقعا صباح اليوم على المدخل الرئيسي لكراج مدينة جبلة ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عشرات المواطنين وإلحاق اضرار مادية كبيرة في المكان.   ولفت المراسل إلى وقوع تفجير إرهابي قرب مديرية كهرباء جبلة بالتزامن مع تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف على مدخل قسم الإسعاف في مشفى جبلة الوطني ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من الأشخاص.   ارتقاء 33 شهيدا جراء 3 تفجيرات إرهابية في الكراجات الجديدة وضاحية سكنية في مدينة طرطوس   وتسببت التفجيرات الإرهابية الثلاثة التي وقعت في مدينة طرطوس صباح اليوم باستشهاد عدد من الأشخاص وإصابة آخرين اغلبهم من الأطفال والنساء.   وذكر مصدر طبي في مشفى الباسل بطرطوس في تصريح لـ سانا بوصول جثامين 33 شهيداً ارتقوا جراء التفجيرات الإرهابية إضافة إلى إسعاف 47 شخصا أصيبوا بجروح أغلبهم من الأطفال والنساء.   ولفت المصدر إلى أن إصابات بعض الجرحى خطيرة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة مبينا أن المشفى في حالة استنفار كامل حيث تقوم كوادره بتقديم جميع الخدمات الطبية للجرحى.   وأفاد مراسل سانا في وقت سابق بوقوع 3 تفجيرات إرهابية صباح اليوم في الكراجات الجديدة والضاحية السكنية مقابل الكراجات بمدينة طرطوس حيث انفجرت سيارة مفخخة على باب الكراج فيما قام إرهابي انتحاري بتفجير نفسه بحزام ناسف ضمن الكراج.   وذكر المراسل أن إرهابيا فجر نفسه وبالتزامن مع التفجيرات التي وقعت في الكراجات الجديدة في الضاحية السكنية مقابل الكراجات من الجهة الغربية ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة