نشر ما يسمى إعلامي لبناني نديم قطيش على موقع التواصل الاجتماعي صورة للدكتورة نهلة عيسى دكتورة في كلية الإعلام بجامعة دمشق يقول فيها أنها  انشقت عن " النظام السوري " ويبارك لمتابعيه هذا الانشقاق..

قطيش أعطى الدكتورة نهلة لقب مستشارة  لدى "النظام " و ختم تغريدته بـ "صباح الانشقاقات" ..

طبعا نديم قطيش نموذج لشرذمة من المأجورين المتطفلين على الإعلام الذين يسوقون للبروباغندا الإعلامية الصهيونية لو كان ذو مهنية بحدها الأدنى لعرف أن الدكتورة نهلة عيسى من أهم الشخصيات السورية الداعمة للجيش العربي السوري في حربه المقدسة لتطهير العالم من رجس الإرهاب وهي صاحبة مبادرات فعالة في دعم الجيش العربي السوري الباسل وهذه المبادرات يشهد لها الجميع بتأثيرها المعنوي على عناصر جيشنا البطل..وهي صاحبة تحقيقات صحفية حرفية كان لها الأثر البالغ في نفوس السوريين على امتداد سنوات الأزمة إضافة إلى لمساتها السحرية في تخريج الكوادر الإعلامية السورية .

  • فريق ماسة
  • 2016-05-12
  • 11081
  • من الأرشيف

غباء نديم قطيش يقوده للتغريد على التويتر بانشقاق الدكتورة نهلة عيسى....

نشر ما يسمى إعلامي لبناني نديم قطيش على موقع التواصل الاجتماعي صورة للدكتورة نهلة عيسى دكتورة في كلية الإعلام بجامعة دمشق يقول فيها أنها  انشقت عن " النظام السوري " ويبارك لمتابعيه هذا الانشقاق.. قطيش أعطى الدكتورة نهلة لقب مستشارة  لدى "النظام " و ختم تغريدته بـ "صباح الانشقاقات" .. طبعا نديم قطيش نموذج لشرذمة من المأجورين المتطفلين على الإعلام الذين يسوقون للبروباغندا الإعلامية الصهيونية لو كان ذو مهنية بحدها الأدنى لعرف أن الدكتورة نهلة عيسى من أهم الشخصيات السورية الداعمة للجيش العربي السوري في حربه المقدسة لتطهير العالم من رجس الإرهاب وهي صاحبة مبادرات فعالة في دعم الجيش العربي السوري الباسل وهذه المبادرات يشهد لها الجميع بتأثيرها المعنوي على عناصر جيشنا البطل..وهي صاحبة تحقيقات صحفية حرفية كان لها الأثر البالغ في نفوس السوريين على امتداد سنوات الأزمة إضافة إلى لمساتها السحرية في تخريج الكوادر الإعلامية السورية .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة