تعليقا على عمل الهدنة في سوريا، أعلن المركز عن تسجيل 9 انتهاكات لنظام وقف الأعمال القتالية، خلال الساعات الـ24 الماضية، 5 منها في محافظة حلب و3 في محافظة اللاذقية و1 في محافظة دمشق.

 وأوضح البيان، أن مسلحي تنظيم "لواء السلطان مراد"  قاموا باستهداف حي الشيخ مقصود بمدينة حلب براجمات الصواريخ والرشاشات 3 مرات، ما أدى إلى مقتل 8 مدنيين، فيما نفذ تنظيم "جيش الإسلام" عمليتي قصف لحي الزهراء بحلب بقذائف الهاون.

 وفي محافظة اللاذقية، قامت فصائل تنظيم "أحرار الشام" المعارض باستهداف مواقع القوات الحكومية في محيط قرية بريشة بقذائف الهاون 3 مرات.

 وفي محافظة دمشق، قصف مسلحو تنظيم "جيش الإسلام" بقذائف الهاون والأسلحة النارية مواقع الجيش السوري في محيط بلدة حرستا البصل بريف دمشق.

 وأشار البيان، في الوقت ذاته، إلى صمود نظام وقف الأعمال القتالية في أغلب المناطق السورية، مضيفا أن عدد المدن والقرى والبلدات السورية، التي انضمت للتهدئة بقي عند 97، فيما وصل عدد المجموعات المسلحة المشاركة فيه إلى 54.

  • فريق ماسة
  • 2016-05-11
  • 10560
  • من الأرشيف

حميميم: مقتل 8 مدنيين جراء قصف "لواء السلطان مراد" حي الشيخ مقصود بحلب

 تعليقا على عمل الهدنة في سوريا، أعلن المركز عن تسجيل 9 انتهاكات لنظام وقف الأعمال القتالية، خلال الساعات الـ24 الماضية، 5 منها في محافظة حلب و3 في محافظة اللاذقية و1 في محافظة دمشق.  وأوضح البيان، أن مسلحي تنظيم "لواء السلطان مراد"  قاموا باستهداف حي الشيخ مقصود بمدينة حلب براجمات الصواريخ والرشاشات 3 مرات، ما أدى إلى مقتل 8 مدنيين، فيما نفذ تنظيم "جيش الإسلام" عمليتي قصف لحي الزهراء بحلب بقذائف الهاون.  وفي محافظة اللاذقية، قامت فصائل تنظيم "أحرار الشام" المعارض باستهداف مواقع القوات الحكومية في محيط قرية بريشة بقذائف الهاون 3 مرات.  وفي محافظة دمشق، قصف مسلحو تنظيم "جيش الإسلام" بقذائف الهاون والأسلحة النارية مواقع الجيش السوري في محيط بلدة حرستا البصل بريف دمشق.  وأشار البيان، في الوقت ذاته، إلى صمود نظام وقف الأعمال القتالية في أغلب المناطق السورية، مضيفا أن عدد المدن والقرى والبلدات السورية، التي انضمت للتهدئة بقي عند 97، فيما وصل عدد المجموعات المسلحة المشاركة فيه إلى 54.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة