أصدر مصرف سورية المركزي اليوم قرارا استثنى بموجبه “تعهدات إعادة قطع التصدير التي خرجت البضاعة بموجبها من سورية قبل تاريخ 1-6-2016 من شرط إعادة القطع

 

واعتبارها مسددة تسديدا كليا على أن يتقدم المصدر بنسخة التعهد رقم 3 مختومة من الأمانة الجمركية ومثبتا عليها تاريخ خروج البضاعة مع إعفائه من كل الغرامات والجزاءات المنصوص عليها”.

 

ووفقا لبيان من المركزي فإن هذا القرار يأتي في “إطار دعم الإنتاج المحلي وتنشيط عمليات التصدير في ظل الظروف الراهنة وبما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني”.

 

ويعقد مصرف سورية المركزي اليوم جلسة للتدخل في سوقي دمشق وحلب وذلك في إطار عملية تدخله المستمرة في سوق القطع الأجنبي عن طريق المصارف ومؤسسات الصرافة حفاظا على استقرار سعر صرف الليرة.

  • فريق ماسة
  • 2016-05-09
  • 11742
  • من الأرشيف

المركزي يستثني تعهدات إعادة قطع التصدير قبل بداية الشهر القادم من شرط إعادة القطع

أصدر مصرف سورية المركزي اليوم قرارا استثنى بموجبه “تعهدات إعادة قطع التصدير التي خرجت البضاعة بموجبها من سورية قبل تاريخ 1-6-2016 من شرط إعادة القطع   واعتبارها مسددة تسديدا كليا على أن يتقدم المصدر بنسخة التعهد رقم 3 مختومة من الأمانة الجمركية ومثبتا عليها تاريخ خروج البضاعة مع إعفائه من كل الغرامات والجزاءات المنصوص عليها”.   ووفقا لبيان من المركزي فإن هذا القرار يأتي في “إطار دعم الإنتاج المحلي وتنشيط عمليات التصدير في ظل الظروف الراهنة وبما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني”.   ويعقد مصرف سورية المركزي اليوم جلسة للتدخل في سوقي دمشق وحلب وذلك في إطار عملية تدخله المستمرة في سوق القطع الأجنبي عن طريق المصارف ومؤسسات الصرافة حفاظا على استقرار سعر صرف الليرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة