كشف رئيس وفد الحكومة السورية للمفاوضات في جنيف، بشار الجعفري، إنه أكد للمبعوث الدولي الخاص بسوريا، ستيفان دي ميستورا حق سوريا في استعادة الجولان المحتل.

 

 

 

و خلال مؤتمر صحفي عقده بعد لقاء مع دي ميستورا، ذكر الجعفري أن اجتماع حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الجولان يعتبر عملا استفزازيا، مؤكدا طلب سوريا من مجلس الأمن الدولي إدانة هذا الاجتماع.

 

 

 

وأضاف الجعفري أن هناك تعاونا يجمع الكيان الإسرائيلي مع "جبهة النصرة" في الجولان، مشيرا إلى أن الجانب السوري قدم إلى دي ميستورا ورقة، ذاكرا أنه ينتظر منه ردا عليها.

  • فريق ماسة
  • 2016-04-17
  • 7696
  • من الأرشيف

الجعفري: اجتماع حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الجولان "استفزازي"

كشف رئيس وفد الحكومة السورية للمفاوضات في جنيف، بشار الجعفري، إنه أكد للمبعوث الدولي الخاص بسوريا، ستيفان دي ميستورا حق سوريا في استعادة الجولان المحتل.       و خلال مؤتمر صحفي عقده بعد لقاء مع دي ميستورا، ذكر الجعفري أن اجتماع حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الجولان يعتبر عملا استفزازيا، مؤكدا طلب سوريا من مجلس الأمن الدولي إدانة هذا الاجتماع.       وأضاف الجعفري أن هناك تعاونا يجمع الكيان الإسرائيلي مع "جبهة النصرة" في الجولان، مشيرا إلى أن الجانب السوري قدم إلى دي ميستورا ورقة، ذاكرا أنه ينتظر منه ردا عليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة