أتلتيكو مدريد يستعيد وصافة الدوري الإسباني من ريال مدريد بفوزه على ضيفه غرناطة 3-0، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واصل أتلتيكو مدريد نتائجه الرائعة بفوزه على ضيفه غرناطة في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب "فيسينتي كالديرون".

 

وبهذا الفوز يستيعد أتلتيكو وصافة "الليغ" من ريال مدريد ليرتفع رصيده إلى 76 نقطة.

 

وتألق خلال المباراة اللاعب كوكي ريسوركسيون الذي سجل الهدف الأول (15).

 

وصنع كوكي الهدف الثاني ببينية رائعة لفرناندو توريس حولها الأخير لداخل الشباك (ق59).

 

وأضاف الهدف الثالث من مرتدة اللاعب الأرجنتيني البديل أنخل كوريا (83).

 

وبهذه الطريقة تجمد رصيد الضيف الأندلسي عند 30 نقطة في المركز الـ17 ليظل قريبا من مناطق الخطر.

  • فريق ماسة
  • 2016-04-17
  • 12761
  • من الأرشيف

أتلتيكو مدريد يواصل نتائجه الرائعة

أتلتيكو مدريد يستعيد وصافة الدوري الإسباني من ريال مدريد بفوزه على ضيفه غرناطة 3-0، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. واصل أتلتيكو مدريد نتائجه الرائعة بفوزه على ضيفه غرناطة في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب "فيسينتي كالديرون".   وبهذا الفوز يستيعد أتلتيكو وصافة "الليغ" من ريال مدريد ليرتفع رصيده إلى 76 نقطة.   وتألق خلال المباراة اللاعب كوكي ريسوركسيون الذي سجل الهدف الأول (15).   وصنع كوكي الهدف الثاني ببينية رائعة لفرناندو توريس حولها الأخير لداخل الشباك (ق59).   وأضاف الهدف الثالث من مرتدة اللاعب الأرجنتيني البديل أنخل كوريا (83).   وبهذه الطريقة تجمد رصيد الضيف الأندلسي عند 30 نقطة في المركز الـ17 ليظل قريبا من مناطق الخطر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة