الكويت – من فيصل ياسر: أعلن الداعية الكويتي محمد الحصم، أمس الأحد، مقتل ابنه عبد الله في سوريا.

وقال الحصم في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «الحمد لله قتل ابني عبدالله على ثرى الشام المباركة وأسأل الله أن يتقبله ويجعله شفيعا لنا».

من جهتها قالت مصادر مقرّبة من أسرة الحصم، إن عبد الله (في الثلاثينيات من العمر) ذهب للقتال في سوريا إلى جانب قوات المعارضة (لم تحدد الوقت)، وأصبح مسؤول مجموعة في «حركة أحرار الشام»(فصيل إسلامي تابع للمعارضة)، مضيفة أنه قتل خلال الاشتباكات مع جيش النظام أول أمس السبت في ريف حلب الجنوبي (شمالي سوريا)، بحسب ما ورد إليها من المعلومات.

  • فريق ماسة
  • 2016-04-10
  • 12589
  • من الأرشيف

داعية كويتي يعلن مقتل ابنه المقاتل مع المعارضة السورية

الكويت – من فيصل ياسر: أعلن الداعية الكويتي محمد الحصم، أمس الأحد، مقتل ابنه عبد الله في سوريا. وقال الحصم في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «الحمد لله قتل ابني عبدالله على ثرى الشام المباركة وأسأل الله أن يتقبله ويجعله شفيعا لنا». من جهتها قالت مصادر مقرّبة من أسرة الحصم، إن عبد الله (في الثلاثينيات من العمر) ذهب للقتال في سوريا إلى جانب قوات المعارضة (لم تحدد الوقت)، وأصبح مسؤول مجموعة في «حركة أحرار الشام»(فصيل إسلامي تابع للمعارضة)، مضيفة أنه قتل خلال الاشتباكات مع جيش النظام أول أمس السبت في ريف حلب الجنوبي (شمالي سوريا)، بحسب ما ورد إليها من المعلومات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة