تلقى السيد الرئيس بشار الأسد اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هنأه فيه باستعادة مدينة تدمر من الإرهابيين.

 

وأكد الرئيس الأسد للرئيس بوتين أن تصميم الجيش على استعادة المدينة من الإرهابيين بالإضافة للدعم الفعال من القوات الجوية الروسية هو ما حقق هذا الإنجاز الكبير لسورية وللبشرية.

 

وقال الرئيس الأسد: تدمر تهدمت أكثر من مرة عبر القرون ومثلما تم ترميمها سابقاً سنعيد ترميمها من جديد كي تبقى كنزا وإرثاً حضارياً للعالم.

 

بدوره أكد الرئيس بوتين للرئيس الأسد أن الجيش الروسي سيواصل دعم سورية في مكافحة الإرهاب.

 

وأفاد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف بأن بوتين في اتصال هاتفي مع الأسد أكد أنه بالرغم من سحب الجزء الرئيسي من العسكريين الروس من سوريا، فإن القوات المسلحة الروسية ستواصل دعم السلطات السورية في تحرير أراضي البلاد من المجموعات الإرهابية.

وبحسب بيسكوف فإن الرئيس السوري قيم عاليا دور سلاح الجو الروسي، وأشار إلى أن النجاحات مثل تحرير تدمر كانت مستحيلة لولا الدعم المقدم من قبل روسيا ..

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-03-26
  • 10324
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس بوتين يهنئه فيه باستعادة مدينة تدمر من الإرهابيين

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هنأه فيه باستعادة مدينة تدمر من الإرهابيين.   وأكد الرئيس الأسد للرئيس بوتين أن تصميم الجيش على استعادة المدينة من الإرهابيين بالإضافة للدعم الفعال من القوات الجوية الروسية هو ما حقق هذا الإنجاز الكبير لسورية وللبشرية.   وقال الرئيس الأسد: تدمر تهدمت أكثر من مرة عبر القرون ومثلما تم ترميمها سابقاً سنعيد ترميمها من جديد كي تبقى كنزا وإرثاً حضارياً للعالم.   بدوره أكد الرئيس بوتين للرئيس الأسد أن الجيش الروسي سيواصل دعم سورية في مكافحة الإرهاب.   وأفاد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف بأن بوتين في اتصال هاتفي مع الأسد أكد أنه بالرغم من سحب الجزء الرئيسي من العسكريين الروس من سوريا، فإن القوات المسلحة الروسية ستواصل دعم السلطات السورية في تحرير أراضي البلاد من المجموعات الإرهابية. وبحسب بيسكوف فإن الرئيس السوري قيم عاليا دور سلاح الجو الروسي، وأشار إلى أن النجاحات مثل تحرير تدمر كانت مستحيلة لولا الدعم المقدم من قبل روسيا ..    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة