صحيفتا "سبورت" و"إل موندو ديبورتيفو" الصادرتان في برشلونة تسخران من فارق النقاط الذي يبعد "البلاوغرانا" عن قطبي مدريد، ريال وأتلتيكو، في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

سخرت الصحف الصادرة في برشلونة من الغريمين لفريقها في مدريد، ريال وجاره أتلتيكو، لابتعادهما بفارق كبير بعد الجولة الثلاثين عن "البلاوغرانا" متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

فقد تساءلت صحيفة "سبورت": أين يأتي صاحب المركز الثاني في الليغا؟".

من جهتها، فقد أجابت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" عن هذا التساؤل من خلال الصور بوضعها قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحمل الرقم 10 في إشارة للفارق مع ريال مدريد وقميص الأوروغوياني لويس سواريز الذي يحمل الرقم 9 في إشارة للفارق مع أتلتيكو مدريد.
  • فريق ماسة
  • 2016-03-21
  • 11386
  • من الأرشيف

الصحف الكاتالونية تسخر من قطبي مدريد

صحيفتا "سبورت" و"إل موندو ديبورتيفو" الصادرتان في برشلونة تسخران من فارق النقاط الذي يبعد "البلاوغرانا" عن قطبي مدريد، ريال وأتلتيكو، في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم. سخرت الصحف الصادرة في برشلونة من الغريمين لفريقها في مدريد، ريال وجاره أتلتيكو، لابتعادهما بفارق كبير بعد الجولة الثلاثين عن "البلاوغرانا" متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم. فقد تساءلت صحيفة "سبورت": أين يأتي صاحب المركز الثاني في الليغا؟". من جهتها، فقد أجابت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" عن هذا التساؤل من خلال الصور بوضعها قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحمل الرقم 10 في إشارة للفارق مع ريال مدريد وقميص الأوروغوياني لويس سواريز الذي يحمل الرقم 9 في إشارة للفارق مع أتلتيكو مدريد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة