كّرم مجلس إدارة المؤسسة العامة  والأسواق الدولية اليوم عددا من أمهات  الشهداء والأمهات العاملات المتميزات  في المؤسسة بمناسبة عيد الأم  .

وتوجه عدد من السيدات المكرمات  بالشكر للمؤسسة على التكريم وعبرت  الأمهات اللواتي كرمن من ذوي الشهداء عن اعتزازهن وفخرهن لأن أزواجهن وأبناءهن وأخوتهن ضحوا بدمائهم دفاعا عن وطننا    الغالي  . في حين اعتبرت الأمهات المتميزات المكرمات أيضا أن التكريم يعني لهن الكثير ويدل على أن من يعمل بجد ونشاط لخدمة الوطن الغالي يحظى بالاهتمام اللائق والمناسب لان اليد العليا هي اليد المنتجة  .

وكان مجلس ادارة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد عقد اليوم ايضا اجتماعا دوريا له في مبنى المؤسسة بمدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي وذلك بعد ان بدأت الحياة الطبيعية تعود الى المدينة .

وقد اقر المجلس خلال هذا الاجتماع  القوائم المالية الختامية للسنة المالية 2015، حيث تم انجازها بجهود حثيثة ومتابعة من العاملين في مديرية الحسابات بالمؤسسة بالرغم من ان الموعد القانوني لانجاز القوائم   المذكورة هو 31/3/216 .

وقد بلغت الارباح الصافية من مبيعات اليانصيب العادي في المؤسسة نحو 558 مليون ليرة شورية ، في حين بلغ الربح الصافي لليانصيب الفوري (امسح واربح ) اكثر من 41 مليون ليرة سورية ، كما بلغت الأرباح الاجماية للمؤسسة نحو 406 ملايين ليرة سورية خلال عام 2015 .

  • فريق ماسة
  • 2016-03-17
  • 13379
  • من الأرشيف

كرّم أمهات الشهداء والأمهات المتميزات.. مجلس إدارة مؤسسة المعارض يقر القوائم المالية الختامية للسنة المالية 2015

كّرم مجلس إدارة المؤسسة العامة  والأسواق الدولية اليوم عددا من أمهات  الشهداء والأمهات العاملات المتميزات  في المؤسسة بمناسبة عيد الأم  . وتوجه عدد من السيدات المكرمات  بالشكر للمؤسسة على التكريم وعبرت  الأمهات اللواتي كرمن من ذوي الشهداء عن اعتزازهن وفخرهن لأن أزواجهن وأبناءهن وأخوتهن ضحوا بدمائهم دفاعا عن وطننا    الغالي  . في حين اعتبرت الأمهات المتميزات المكرمات أيضا أن التكريم يعني لهن الكثير ويدل على أن من يعمل بجد ونشاط لخدمة الوطن الغالي يحظى بالاهتمام اللائق والمناسب لان اليد العليا هي اليد المنتجة  . وكان مجلس ادارة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد عقد اليوم ايضا اجتماعا دوريا له في مبنى المؤسسة بمدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي وذلك بعد ان بدأت الحياة الطبيعية تعود الى المدينة . وقد اقر المجلس خلال هذا الاجتماع  القوائم المالية الختامية للسنة المالية 2015، حيث تم انجازها بجهود حثيثة ومتابعة من العاملين في مديرية الحسابات بالمؤسسة بالرغم من ان الموعد القانوني لانجاز القوائم   المذكورة هو 31/3/216 . وقد بلغت الارباح الصافية من مبيعات اليانصيب العادي في المؤسسة نحو 558 مليون ليرة شورية ، في حين بلغ الربح الصافي لليانصيب الفوري (امسح واربح ) اكثر من 41 مليون ليرة سورية ، كما بلغت الأرباح الاجماية للمؤسسة نحو 406 ملايين ليرة سورية خلال عام 2015 .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة