نفت قناة ال mbc إتهام  المتسابق أحمد السيسي للمجوعة المسؤولة عن برنامج المواهب الغنائية للأطفال The Voice Kids في التلاعب بنتيجة الموسم الأول للبرنامج، وقال مازن حايك، المتحدث الرسمي بأسم مجموعة MBC، في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي: “إن المجموعة السعودية لا يهمها على الإطلاق فوز جنسية معينة بلقب البرنامج، وأن مصداقيتها لم ولن تكون على المحك”.

 

وأضاف:  MBC لا يهمها على الإطلاق جنسية الفائز في البرنامج، سواء كان لبناني أو مصري، ولا نية لدينا ولا رهبة لدينا، ولا طموح لدينا أن نتطرق لذلك الموضوع، ومصداقيتنا لم ولن تكون على المحك”.

 

يذكر أن أحمد السيسي قد أثارالشكوك حول نتائج البرنامج بعد تصريحاته في برنامج “معكم”، حيث أكد السيسي أن الفائز سيكون من لبنان، قبل يوم واحد من إعلان النتيجة.

  • فريق ماسة
  • 2016-03-10
  • 13717
  • من الأرشيف

قناةالــ “mbc” تكذّب ادعاءات السيسي بالتلاعب في نتائج “The Voice Kids″

نفت قناة ال mbc إتهام  المتسابق أحمد السيسي للمجوعة المسؤولة عن برنامج المواهب الغنائية للأطفال The Voice Kids في التلاعب بنتيجة الموسم الأول للبرنامج، وقال مازن حايك، المتحدث الرسمي بأسم مجموعة MBC، في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي: “إن المجموعة السعودية لا يهمها على الإطلاق فوز جنسية معينة بلقب البرنامج، وأن مصداقيتها لم ولن تكون على المحك”.   وأضاف:  “MBC لا يهمها على الإطلاق جنسية الفائز في البرنامج، سواء كان لبناني أو مصري، ولا نية لدينا ولا رهبة لدينا، ولا طموح لدينا أن نتطرق لذلك الموضوع، ومصداقيتنا لم ولن تكون على المحك”.   يذكر أن أحمد السيسي قد أثارالشكوك حول نتائج البرنامج بعد تصريحاته في برنامج “معكم”، حيث أكد السيسي أن الفائز سيكون من لبنان، قبل يوم واحد من إعلان النتيجة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة