تصدرت ركلة الجزاء التي نفذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجلها زميله الأوروغوياني لويس سواريز في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيغو عناوين الصحف الإسبانية التي وصفتها بـ "العبقرية".

وأشارت صحيفة "أس" في عنوانها "ميسي يسجل ركلة جزاء على غرار كرويف"، نظراً لأن الثنائي يوهان كرويف وجيسبر أولسن سبق ونفذا هذه الركلة في واقعة مشابهة مع أياكس الهولندي عام 1982.

كما نشرت الصحيفة تصريحات مدرب سيلتا، إدواردو بيريزو، الذي يرى أن تنفيذ الركلة بهذا الشكل لا يقلل من احترام فريقه.

فيما جاء عنوان صحيفة "ماركا" كالتالي "ركلة مذهلة" كما نشرت تعليقات الإعجاب والانتقاد للركلة، حيث صرح لها حكم الراية السابق رافا جيريرو بأن الركلة ليست قانونية نظراً لأن سواريز الذي سجلها لم يكن خارج نصف الدائرة الملاصقة لمنطقة الجزاء.

 أما صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" فوصفت الركلة بالرائعة ونشرت تصريحات نيمار الذي قال إن الفريق تدرب على هذا الأمر وأن الركلة كانت مخصصة له وليس لسواريز.

وجاء عنوان صحيفة "سبورت" "عرض كامل" كما وصفت ركلة الجزاء بـ"آخر عجائب ميسي"

  • فريق ماسة
  • 2016-02-15
  • 9425
  • من الأرشيف

ركلة الجزاء "العبقرية" لبرشلونة تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

تصدرت ركلة الجزاء التي نفذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجلها زميله الأوروغوياني لويس سواريز في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيغو عناوين الصحف الإسبانية التي وصفتها بـ "العبقرية". وأشارت صحيفة "أس" في عنوانها "ميسي يسجل ركلة جزاء على غرار كرويف"، نظراً لأن الثنائي يوهان كرويف وجيسبر أولسن سبق ونفذا هذه الركلة في واقعة مشابهة مع أياكس الهولندي عام 1982. كما نشرت الصحيفة تصريحات مدرب سيلتا، إدواردو بيريزو، الذي يرى أن تنفيذ الركلة بهذا الشكل لا يقلل من احترام فريقه. فيما جاء عنوان صحيفة "ماركا" كالتالي "ركلة مذهلة" كما نشرت تعليقات الإعجاب والانتقاد للركلة، حيث صرح لها حكم الراية السابق رافا جيريرو بأن الركلة ليست قانونية نظراً لأن سواريز الذي سجلها لم يكن خارج نصف الدائرة الملاصقة لمنطقة الجزاء.  أما صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" فوصفت الركلة بالرائعة ونشرت تصريحات نيمار الذي قال إن الفريق تدرب على هذا الأمر وأن الركلة كانت مخصصة له وليس لسواريز. وجاء عنوان صحيفة "سبورت" "عرض كامل" كما وصفت ركلة الجزاء بـ"آخر عجائب ميسي"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة