أشارت صحيفة "عكاظ" السعوديّة إلى أن "شاب سعودي طلّق زوجته قبل أيامٍ من حفل زفافهما بعدما قامت المرأة بقصّ شعرها الطويل"، لافتةً إلى ان "العروس قصدت صالون نسائي في المدينة المنورة وطلبت من المصفّفة أن تُخلّصها من الشعر الطويل بسبب معاناتها من كثرة الاهتمام به واختارت تسريحة الفراولة".

 

ولفتت إلى أن "المرأة اتصلت بزوجها فور انتهاء التسريحة لتقول له إنّها تخلّصت من شعرها الطويل لكنه لم يصدّقها في البداية وعندما أقسمت له قال لها "ضعي شعرك في كيس بلاستيكي للذكرى وأنت طالق لأنّ حلمي أن تكون عروسي ذات شعر طويل".

  • فريق ماسة
  • 2016-02-17
  • 10487
  • من الأرشيف

طلّقها قبل الزفاف بسبب تسريحة شعرها

أشارت صحيفة "عكاظ" السعوديّة إلى أن "شاب سعودي طلّق زوجته قبل أيامٍ من حفل زفافهما بعدما قامت المرأة بقصّ شعرها الطويل"، لافتةً إلى ان "العروس قصدت صالون نسائي في المدينة المنورة وطلبت من المصفّفة أن تُخلّصها من الشعر الطويل بسبب معاناتها من كثرة الاهتمام به واختارت تسريحة الفراولة".   ولفتت إلى أن "المرأة اتصلت بزوجها فور انتهاء التسريحة لتقول له إنّها تخلّصت من شعرها الطويل لكنه لم يصدّقها في البداية وعندما أقسمت له قال لها "ضعي شعرك في كيس بلاستيكي للذكرى وأنت طالق لأنّ حلمي أن تكون عروسي ذات شعر طويل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة