حقق ريال مدريد الفوز على ضيفه أثلتيك بلباو بأربعة أهداف لاثنين في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف الريال كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين) والكولومبي خاميس رودريغيز والألماني طوني كروس، بينما أحرز هدفي الفريق الباسكي كل من خافيير إراسو وغوركا ايلوستوندو.

 

وكانت المباراة حماسية خلال شوطها الأول من كلا الفريقين، ولكن المستوى انخفض بشكل كبير في الشوط الثاني باستثناء آخر ربع ساعة.

 

وبهذا الفوز أصبح ريال مدريد يحتل الوصافة مؤقتاً بـ53 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر وله مباراة مؤجلة والذي سيلعب الأحد مع سيلتا فيغو، ونقطتين عن أتلتيكو الثالث الذي سيواجه الأحد أيضاً خيتافي بنفس الجولة، فيما تجمد رصيد "أسود بلباو" عند 35 نقطة في المركز السادس.

 

ولم تكد تمر سوى ثلاث دقائق حتى تقدم الريال بعد تسلم الفرنسي كريم بنزيما للكرة على صدره ثم مررها بينية لرونالدو الذي راوغ وسدد بشكل رائع محرزاً الهدف الأول.

 

وتمكن أثلتيك بلباو من التعادل بعد خطأ قاتل وغريب من الفرنسي رافاييل فاران حينما أبعد بينية بشكل خاطىء داخل منطقة الجزاء لتصل لإراسو بأريحية الذي سددها محرزاً هدف التعادل (10).

 

ونجح خاميس رودريغيز في تسجيل واحد من الأهداف التي تحمل علامته الكروية بتسلم الكرة على منطقة الجزاء ثم المراوغة والتسديد بقوة لتعانق الشباك في زاوية صعبة (37).

 

وأحرز الريال الهدف الثالث بعد سلسلة من التمريرات انتهت بتبادل للكرة بين كروس ورونالدو ليسددها الألماني ببراعة في الشباك (45).

 

وحصل فاران على البطاقة الصفراء الثانية (83) بعد كرة مشتركة مع أدوريز ليطرد ويلعب الريال منقوصاً.

 

لكن رونالدو نجح رغم هذا النقص في إضافة الهدف الرابع (86) عقب عرضية من البديل لوكاس فاسكيز تسلمها على صدره داخل منطقة الجزاء ثم راوغ دي ماركوس وسددها صاروخية لتعانق الشباك.

 

وأحرز البديل الوستوندو الهدف الثاني للفريق الباسكي (90) بعدما حول برأسه عرضية لداخل شباك نافاس.

أعلى النموذج

أسفل النموذج

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-02-13
  • 11461
  • من الأرشيف

رباعية لريال مدريد تمنحه الوصافة مؤقتاً

حقق ريال مدريد الفوز على ضيفه أثلتيك بلباو بأربعة أهداف لاثنين في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل أهداف الريال كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين) والكولومبي خاميس رودريغيز والألماني طوني كروس، بينما أحرز هدفي الفريق الباسكي كل من خافيير إراسو وغوركا ايلوستوندو.   وكانت المباراة حماسية خلال شوطها الأول من كلا الفريقين، ولكن المستوى انخفض بشكل كبير في الشوط الثاني باستثناء آخر ربع ساعة.   وبهذا الفوز أصبح ريال مدريد يحتل الوصافة مؤقتاً بـ53 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر وله مباراة مؤجلة والذي سيلعب الأحد مع سيلتا فيغو، ونقطتين عن أتلتيكو الثالث الذي سيواجه الأحد أيضاً خيتافي بنفس الجولة، فيما تجمد رصيد "أسود بلباو" عند 35 نقطة في المركز السادس.   ولم تكد تمر سوى ثلاث دقائق حتى تقدم الريال بعد تسلم الفرنسي كريم بنزيما للكرة على صدره ثم مررها بينية لرونالدو الذي راوغ وسدد بشكل رائع محرزاً الهدف الأول.   وتمكن أثلتيك بلباو من التعادل بعد خطأ قاتل وغريب من الفرنسي رافاييل فاران حينما أبعد بينية بشكل خاطىء داخل منطقة الجزاء لتصل لإراسو بأريحية الذي سددها محرزاً هدف التعادل (10).   ونجح خاميس رودريغيز في تسجيل واحد من الأهداف التي تحمل علامته الكروية بتسلم الكرة على منطقة الجزاء ثم المراوغة والتسديد بقوة لتعانق الشباك في زاوية صعبة (37).   وأحرز الريال الهدف الثالث بعد سلسلة من التمريرات انتهت بتبادل للكرة بين كروس ورونالدو ليسددها الألماني ببراعة في الشباك (45).   وحصل فاران على البطاقة الصفراء الثانية (83) بعد كرة مشتركة مع أدوريز ليطرد ويلعب الريال منقوصاً.   لكن رونالدو نجح رغم هذا النقص في إضافة الهدف الرابع (86) عقب عرضية من البديل لوكاس فاسكيز تسلمها على صدره داخل منطقة الجزاء ثم راوغ دي ماركوس وسددها صاروخية لتعانق الشباك.   وأحرز البديل الوستوندو الهدف الثاني للفريق الباسكي (90) بعدما حول برأسه عرضية لداخل شباك نافاس. أعلى النموذج أسفل النموذج    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة