حقق منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم فوزا كبيرا على منتخب الصين بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في ثاني مباريات المنتخبين بالبطولة الأسيوية للمنتخبات تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل الصيف المقبل .

سجل هداف سورية عمر خريبين هدفين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 45 و 54 ومحمود بحر في الدقيقة 84 في حين سجل هدف الصين الوحيد لياو لينينج في الدقيقة 22 .

وبهذه النتيجة حصل منتخبنا على أول ثلاث نقاط له في المجموعة الأولى جدد بها آماله في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأسيوية في المقابل خرج منتخب الصين من المنافسة بعد أن تلقى الخسارة في مبارتيه من قطر وسوريا بنفس النتيجة.

نجوم سورية استحقوا الفوز باللقاء عطفا على المستوى الفني الذي قدموه طوال زمن المباراة لاسيما في الشوط الثاني الذي كان فيه نجوم سورية في أعلى درجات الجاهزية الفنية واستفادوا من حالة الطرد التي تعرض لها دو جيا في الدقيقة 43 ليكمل الصيني المباراة بعشرة لاعبين .

ويتبقى لمنتخب الصين مباراة في التصفيات أمام منتخب قطر تقام الأثنين المقبل وسوف تحدد مصير المنتخب السوري في التأهل للدور ربع النهائي من عدمه .

الجماهير السورية لم تترك المنتخب للحظة منذ وصوله إلى الدوحة وكان المدرج يعج بالسوريين الشرفاء من صغار وكبار وهم يهتفون بصوت واحد لمنتخب بلادهم الجريحة آملين أن يكون هذا العام عام نهاية الأزمة والانتصار لسورية في كافة المجالات.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-14
  • 9541
  • من الأرشيف

بحضور جماهيري سوري مميز في الدوحة...منتخبنا الوطني يهزم الصين بثلاثية و يلتقي قطر الاثنين القادم

حقق منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم فوزا كبيرا على منتخب الصين بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في ثاني مباريات المنتخبين بالبطولة الأسيوية للمنتخبات تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل الصيف المقبل . سجل هداف سورية عمر خريبين هدفين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 45 و 54 ومحمود بحر في الدقيقة 84 في حين سجل هدف الصين الوحيد لياو لينينج في الدقيقة 22 . وبهذه النتيجة حصل منتخبنا على أول ثلاث نقاط له في المجموعة الأولى جدد بها آماله في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأسيوية في المقابل خرج منتخب الصين من المنافسة بعد أن تلقى الخسارة في مبارتيه من قطر وسوريا بنفس النتيجة. نجوم سورية استحقوا الفوز باللقاء عطفا على المستوى الفني الذي قدموه طوال زمن المباراة لاسيما في الشوط الثاني الذي كان فيه نجوم سورية في أعلى درجات الجاهزية الفنية واستفادوا من حالة الطرد التي تعرض لها دو جيا في الدقيقة 43 ليكمل الصيني المباراة بعشرة لاعبين . ويتبقى لمنتخب الصين مباراة في التصفيات أمام منتخب قطر تقام الأثنين المقبل وسوف تحدد مصير المنتخب السوري في التأهل للدور ربع النهائي من عدمه . الجماهير السورية لم تترك المنتخب للحظة منذ وصوله إلى الدوحة وكان المدرج يعج بالسوريين الشرفاء من صغار وكبار وهم يهتفون بصوت واحد لمنتخب بلادهم الجريحة آملين أن يكون هذا العام عام نهاية الأزمة والانتصار لسورية في كافة المجالات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة