اكدت مصادر لـ"الاخبار" أن السعودية وتيار المستقبل حاولا ثني رئيس القوات سمير جعجع عن خطوته بترشيح عون للرئاسة، وآخر المحاولات جرت ليل أول من أمس، باتصال من مسؤول سعودي رفيع المستوى، إلا أن جعجع أصرّ على موقفه. أما عون، فحظي ببساطة بما تحدّاه رئيس المستقبل سعد الحريري والنائب سليمان فرنجية في الحصول عليه سابقاً: دعم مسيحي وحظوظ للوصول إلى قصر بعبدا.

 ورغم أن أي بيان أو موقف لم يصدر عن حارة حريك، فإن مصادر رفيعة المستوى في فريق 8 آذار أكّدت أن حزب الله يرى مرشّحه للرئاسة أقرب من أي وقت مضى إلى قصر بعبدا، رغم أن المخاض الرئاسي سيطول. كذلك، يرى الحزب أن تيار المستقبل سيرضخ في النهاية، وسيؤيد ترشيح عون.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-18
  • 4241
  • من الأرشيف

الاخبار: آخر محاولة سعودية لثني جعجع عن ترشيح عون كانت قبل يومين

اكدت مصادر لـ"الاخبار" أن السعودية وتيار المستقبل حاولا ثني رئيس القوات سمير جعجع عن خطوته بترشيح عون للرئاسة، وآخر المحاولات جرت ليل أول من أمس، باتصال من مسؤول سعودي رفيع المستوى، إلا أن جعجع أصرّ على موقفه. أما عون، فحظي ببساطة بما تحدّاه رئيس المستقبل سعد الحريري والنائب سليمان فرنجية في الحصول عليه سابقاً: دعم مسيحي وحظوظ للوصول إلى قصر بعبدا.  ورغم أن أي بيان أو موقف لم يصدر عن حارة حريك، فإن مصادر رفيعة المستوى في فريق 8 آذار أكّدت أن حزب الله يرى مرشّحه للرئاسة أقرب من أي وقت مضى إلى قصر بعبدا، رغم أن المخاض الرئاسي سيطول. كذلك، يرى الحزب أن تيار المستقبل سيرضخ في النهاية، وسيؤيد ترشيح عون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة