فجر إرهابي انتحاري من تنظيم “داعش” نفسه بحزام ناسف بقرية طوق الملح غرب مدينة الحسكة.

وأشار مصدر في المحافظة ان إرهابيا من تنظيم “داعش” يرتدي حزاما ناسفا تسلل الى أحد التجمعات في قرية طوق الملح غرب مدينة الحسكة بنحو 10 كلم قبل أن يفجر نفسه ما تسبب باستشهاد شخصين وجرح آخرين.

وأضاف المصدر أن العمل الإرهابي تسبب أيضا بأضرار مادية في المكان.

ويعمد تنظيم “داعش” الإرهابي الى الاعتداء على الأهالي في الحسكة وريفها باستخدام السيارات المفخخة والعبوات الناسفة حيث ارتقى عدد من الشهداء وأصيب 13 شخصا في الثلاثين من الشهر الماضي جراء تفجير ارهابيين عبوتين ناسفتين داخل مطعمي ميامي وجبرائيل في منطقة الشياحي وسط مدينة القامشلي.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-01-15
  • 13701
  • من الأرشيف

شهيدان وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري في قرية طوق الملح بالحسكة

فجر إرهابي انتحاري من تنظيم “داعش” نفسه بحزام ناسف بقرية طوق الملح غرب مدينة الحسكة. وأشار مصدر في المحافظة ان إرهابيا من تنظيم “داعش” يرتدي حزاما ناسفا تسلل الى أحد التجمعات في قرية طوق الملح غرب مدينة الحسكة بنحو 10 كلم قبل أن يفجر نفسه ما تسبب باستشهاد شخصين وجرح آخرين. وأضاف المصدر أن العمل الإرهابي تسبب أيضا بأضرار مادية في المكان. ويعمد تنظيم “داعش” الإرهابي الى الاعتداء على الأهالي في الحسكة وريفها باستخدام السيارات المفخخة والعبوات الناسفة حيث ارتقى عدد من الشهداء وأصيب 13 شخصا في الثلاثين من الشهر الماضي جراء تفجير ارهابيين عبوتين ناسفتين داخل مطعمي ميامي وجبرائيل في منطقة الشياحي وسط مدينة القامشلي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة