أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها رصدت حالات متكررة لإيصال الذخائر والأسلحة إلى الإرهابيين في سورية تحت غطاء المساعدات الانسانية مشددة على أنه لا يمكن التستر على تلك المعلومات.

 

وأعلنت الدفاع الروسية في مؤتمر صحفي لها اليوم أنها  أطلقت 97 صاروخا مجنحا في إطار العملية العسكرية الجوية الروسية في سورية نفذت 5662 طلعة قتالية.

 

وقالت  وزارة الدفاع الروسية إنه  منذ بدء العملية الجوية الروسية في سورية تم تحرير 217 بلدة ومساحات تبلغ ألف كيلومتر مربع والتحالف الدولي يحاول التخفيف من نتائج عملياتنا الجوية في سورية.

 

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن منظمات تدعي أنها حقوقية تنشر افتراءات للتعمية على فعالية غاراتنا  مبينة أن كل ما يشاع عن استهداف القوات الجوية الروسية مواقع مدنية ومساجد أكاذيب.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-14
  • 8802
  • من الأرشيف

وزارة الدفاع الروسية : رصدنا حالات متكررة لإيصال الذخائر والأسلحة إلى الإرهابيين في سورية تحت غطاء المساعدات الانسانية

أكدت وزارة الدفاع الروسية أنها رصدت حالات متكررة لإيصال الذخائر والأسلحة إلى الإرهابيين في سورية تحت غطاء المساعدات الانسانية مشددة على أنه لا يمكن التستر على تلك المعلومات.   وأعلنت الدفاع الروسية في مؤتمر صحفي لها اليوم أنها  أطلقت 97 صاروخا مجنحا في إطار العملية العسكرية الجوية الروسية في سورية نفذت 5662 طلعة قتالية.   وقالت  وزارة الدفاع الروسية إنه  منذ بدء العملية الجوية الروسية في سورية تم تحرير 217 بلدة ومساحات تبلغ ألف كيلومتر مربع والتحالف الدولي يحاول التخفيف من نتائج عملياتنا الجوية في سورية.   وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن منظمات تدعي أنها حقوقية تنشر افتراءات للتعمية على فعالية غاراتنا  مبينة أن كل ما يشاع عن استهداف القوات الجوية الروسية مواقع مدنية ومساجد أكاذيب.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة