أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال هاتفي أجراه معه اليوم الملك الأردني عبد الله الثاني أهمية إعداد الأردن لقائمة موحدة للتنظيمات الإرهابية في سورية مشددا على ضرورة “عدم التمهل في تنسيق جميع الدول المعنية” في مواجهة تنظيم “داعش” والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وأفاد المكتب الصحفي للقصر الرئاسي الروسي الكرملين كما نقل موقع روسيا اليوم بأن الرئيس بوتين والملك الأردني أعربا خلال الاتصال عن دعمهما للجهود الدولية الرامية إلى تنظيم حوار سوري سوري في جنيف أواخر الشهر الجاري.

وأشار الكرملين إلى أن بوتين وملك الأردن “اتفقا على مواصلة تنسيق جهود البلدين على صعيد مكافحة الإرهاب”.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-14
  • 11396
  • من الأرشيف

الرئيس بوتين: أهمية إعداد قائمة موحدة للتنظيمات الإرهابية في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال هاتفي أجراه معه اليوم الملك الأردني عبد الله الثاني أهمية إعداد الأردن لقائمة موحدة للتنظيمات الإرهابية في سورية مشددا على ضرورة “عدم التمهل في تنسيق جميع الدول المعنية” في مواجهة تنظيم “داعش” والتنظيمات الإرهابية الأخرى. وأفاد المكتب الصحفي للقصر الرئاسي الروسي الكرملين كما نقل موقع روسيا اليوم بأن الرئيس بوتين والملك الأردني أعربا خلال الاتصال عن دعمهما للجهود الدولية الرامية إلى تنظيم حوار سوري سوري في جنيف أواخر الشهر الجاري. وأشار الكرملين إلى أن بوتين وملك الأردن “اتفقا على مواصلة تنسيق جهود البلدين على صعيد مكافحة الإرهاب”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة