فجر الطبيب الذي استقبل حالة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف بأن انقاذ عبد العليم من الموت كان ممكناً لو كان النادي الرياضي الذي يلعب فيه الفنان لحظة النوبة القلبية مجهزاً طبياً بشكل صحيح.

وقال الطبيب ميخائيل عطية الذي استقبل عبد العليم بمستشفى الأنجلو إن الفنان وصل إلى المستشفى متوفياً، لكنه أضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” إنه كان من الممكن إسعاف الفنان الراحل لو كان النادي الرياضي الذي كان يمارس فيه تدريباته الرياضية وأصيب خلالها بأزمة قلبية مجهزاً طبياً.

وقال إن الفنان الراحل استغرق ربع ساعة قبل الوصول إلى المستشفى.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-06
  • 10228
  • من الأرشيف

مفاجأة: إنقاذ ممدوح عبد العليم من الموت كان ممكنا… وفيديو يظهر لحظة وفاته

فجر الطبيب الذي استقبل حالة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف بأن انقاذ عبد العليم من الموت كان ممكناً لو كان النادي الرياضي الذي يلعب فيه الفنان لحظة النوبة القلبية مجهزاً طبياً بشكل صحيح. وقال الطبيب ميخائيل عطية الذي استقبل عبد العليم بمستشفى الأنجلو إن الفنان وصل إلى المستشفى متوفياً، لكنه أضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” إنه كان من الممكن إسعاف الفنان الراحل لو كان النادي الرياضي الذي كان يمارس فيه تدريباته الرياضية وأصيب خلالها بأزمة قلبية مجهزاً طبياً. وقال إن الفنان الراحل استغرق ربع ساعة قبل الوصول إلى المستشفى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة