توفي شرطي تركي، متأثر بجروحه اصيب بها في وقت سابق الجمعة، إثر إنفجار عبوة ناسفة زرعها عناصر منظمة “بي كا كا” الإرهابية، في ولاية ديار بكر جنوب شرق تركيا، ليرتفع بذلك عدد قتلى الهجوم إلى اثنين من أفراد الشرطة.

وأفاد بيان صادر عن ولاية ديار بكر، الجمعة، أن الشرطي الذي كان يرقد في مستشفى “دجلة” التعليمي في المدينة، للعلاج، توفي رغم كل محاولات الأطباء لإنقاذ حياته.

وأشار البيان أن الشرطي أصيب  جراء انفجار عبوة ناسفة مصنوعة يدويا في منطقة “سور” بمدينة دياربكر، والذي أسفر عن مقتل شرطي وأصابته بجروح.

وجاء في البيان “نسأل الله الرحمة للشهيد، ونقدم التعازي لأسرته وأقربائه”، مؤكداً أن العمليات الأمنية ضد المنظمة الإرهابية ستتواصل بعزيمة ودون توقف .

ووقع الانفجار في منطقة سور، التي يطبق حظر التجول في 6 من أحيائها، وتشهد عملية أمنية ضد منظمة “بي كا كا” الإرهابية، يشارك فيها أفراد الجيش والشرطة التركية، وتدعمها قوات الدرك.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-01
  • 11142
  • من الأرشيف

ارتفاع عدد قتلى الشرطة إلى اثنين جراء تفجير بديار بكر التركية

توفي شرطي تركي، متأثر بجروحه اصيب بها في وقت سابق الجمعة، إثر إنفجار عبوة ناسفة زرعها عناصر منظمة “بي كا كا” الإرهابية، في ولاية ديار بكر جنوب شرق تركيا، ليرتفع بذلك عدد قتلى الهجوم إلى اثنين من أفراد الشرطة. وأفاد بيان صادر عن ولاية ديار بكر، الجمعة، أن الشرطي الذي كان يرقد في مستشفى “دجلة” التعليمي في المدينة، للعلاج، توفي رغم كل محاولات الأطباء لإنقاذ حياته. وأشار البيان أن الشرطي أصيب  جراء انفجار عبوة ناسفة مصنوعة يدويا في منطقة “سور” بمدينة دياربكر، والذي أسفر عن مقتل شرطي وأصابته بجروح. وجاء في البيان “نسأل الله الرحمة للشهيد، ونقدم التعازي لأسرته وأقربائه”، مؤكداً أن العمليات الأمنية ضد المنظمة الإرهابية ستتواصل بعزيمة ودون توقف . ووقع الانفجار في منطقة سور، التي يطبق حظر التجول في 6 من أحيائها، وتشهد عملية أمنية ضد منظمة “بي كا كا” الإرهابية، يشارك فيها أفراد الجيش والشرطة التركية، وتدعمها قوات الدرك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة