انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو تظهر فيه مجموعة أعلنت انها تنتمي الى عصابات "الجيش السوري الحر" وتبنت عملية اغتيال الاسير المحرر سمير القنطار في جرمانا في دمشق.

البيان تبنى فيه لواء المهام السري بالعاصمة دمشق التابع لغرفة عمليات دمشق وريفها بالاشتراك مع لواء فرسان حوران التابع لفرقة شباب السنة العملية..

ونفى المتحدث بإسم المجموعة، ما أعلنه حزب الله عن ان القنطار اغتيل بغارة نفذها الطيران الاسرائيلي ولفت الى ان "الكلام الذي يقوله الحزب ما هو الا محاولة لاحباط شجاعة الجيش السوري الحر".

واكد "اننا لكم في المرصاد، وجميع تحركاتكم تحت أنظارنا ولن تنجون من ضرباتنا القادمة".

  • فريق ماسة
  • 2015-12-20
  • 13439
  • من الأرشيف

لواء المهام السري وفرسان حوران في عصابات الجيش الحر يتبنيان اغتيال الشهيد القنطار وينفيان أن يكون الكيان الصهيوني متورط

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو تظهر فيه مجموعة أعلنت انها تنتمي الى عصابات "الجيش السوري الحر" وتبنت عملية اغتيال الاسير المحرر سمير القنطار في جرمانا في دمشق. البيان تبنى فيه لواء المهام السري بالعاصمة دمشق التابع لغرفة عمليات دمشق وريفها بالاشتراك مع لواء فرسان حوران التابع لفرقة شباب السنة العملية.. ونفى المتحدث بإسم المجموعة، ما أعلنه حزب الله عن ان القنطار اغتيل بغارة نفذها الطيران الاسرائيلي ولفت الى ان "الكلام الذي يقوله الحزب ما هو الا محاولة لاحباط شجاعة الجيش السوري الحر". واكد "اننا لكم في المرصاد، وجميع تحركاتكم تحت أنظارنا ولن تنجون من ضرباتنا القادمة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة