أكدت السلطات الكينية الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول وجود قنبلة على متن طائرة الخطوط الفرنسية التي هبطت اضطراريا في كينيا، حسب ما ذكرته وكالة نوفوستي الروسية.

وكانت مصادر أمنية في كينيا أفادت صباح الأحد بأن طائرة تابعة للخطوط الفرنسية هبطت اضطراريا في مطار بكينيا بعد تهديد بوجود قنبلة على متنها.

وقالت المصادر إن الرحلة 463 التابعة للخطوط الفرنسية وعلى متنها 459 راكبا و14 من طاقم الطائرة، اضطرت للهبوط بمدينة مومباسا ثاني أكبر المدن في كينيا ليلة الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول.

وكانت الطائرة قد غادرت جزر المويس عند الساعة التاسعة ليلا متوجهة إلى مطار شارل ديغول بباريس.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-20
  • 14089
  • من الأرشيف

قنبلة على متن طائرة "الخطوط الجوية الفرنسية " !

أكدت السلطات الكينية الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول وجود قنبلة على متن طائرة الخطوط الفرنسية التي هبطت اضطراريا في كينيا، حسب ما ذكرته وكالة نوفوستي الروسية. وكانت مصادر أمنية في كينيا أفادت صباح الأحد بأن طائرة تابعة للخطوط الفرنسية هبطت اضطراريا في مطار بكينيا بعد تهديد بوجود قنبلة على متنها. وقالت المصادر إن الرحلة 463 التابعة للخطوط الفرنسية وعلى متنها 459 راكبا و14 من طاقم الطائرة، اضطرت للهبوط بمدينة مومباسا ثاني أكبر المدن في كينيا ليلة الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول. وكانت الطائرة قد غادرت جزر المويس عند الساعة التاسعة ليلا متوجهة إلى مطار شارل ديغول بباريس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة