أرسل الرئيس السوري بشار الأسد وراء رئيس الحزب “الديموقراطي اللبناني” النائب طلال ارسلان الذي تعرّضت سيارته لحادث سير في ضهر البيدر خلال توجّهه الى دمشق وقد تابع مشواره في سيارة اخرى. هناك، وبعد لقائه، حَمّله الأسد رسالة من ثلاثة بنود لفرنجية وهي:

1- سليمان فرنجية هو أنا وتاريخنا مشترك ومستقبلنا أيضاً.

2- لماذا يريدون منّا أن نتدخل لصالح هذه المبادرة؟ فليتولَّ أصحاب هذه المبادرة الحقيقيين التدخل المباشر وتذليل عقباتها مع العماد ميشال عون. لماذا يريدون منّا المساعدة في مبادرة لا علاقة لنا بها.

3- أريد ان يكون فرنجية رئيساً فعلياً في لبنان وأن يُمسك جدياً بمقاليد السلطة والحكم لا أن يكون رئيساً من دون قدرة على الحكم.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-13
  • 3221
  • من الأرشيف

3 بنود في رسالة الأسد عن فرنجية

أرسل الرئيس السوري بشار الأسد وراء رئيس الحزب “الديموقراطي اللبناني” النائب طلال ارسلان الذي تعرّضت سيارته لحادث سير في ضهر البيدر خلال توجّهه الى دمشق وقد تابع مشواره في سيارة اخرى. هناك، وبعد لقائه، حَمّله الأسد رسالة من ثلاثة بنود لفرنجية وهي: 1- سليمان فرنجية هو أنا وتاريخنا مشترك ومستقبلنا أيضاً. 2- لماذا يريدون منّا أن نتدخل لصالح هذه المبادرة؟ فليتولَّ أصحاب هذه المبادرة الحقيقيين التدخل المباشر وتذليل عقباتها مع العماد ميشال عون. لماذا يريدون منّا المساعدة في مبادرة لا علاقة لنا بها. 3- أريد ان يكون فرنجية رئيساً فعلياً في لبنان وأن يُمسك جدياً بمقاليد السلطة والحكم لا أن يكون رئيساً من دون قدرة على الحكم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة