من عجيب الصدف أن لعبة الكتشاف الفروق الخمسة لايمكن أن تنطبق على حالتي داعش والمملكة العربية السعودية .. فالحقيقة هي أننا كنا نعتقد أن داعش هي المملكة العربية السعودية بشكلها الخام وجسدها العاري من أي غطاء أو ثياب ..

وأما المملكة العربية السعودية فهي جسد داعش نفسه المغطى بالثياب والستائر .. ولكن هذا الاعلامي العربي يفاجئنا أننا لانستطيع ممارسة لعبة (اكتشف الفروق الخمسة بين داعش والمملكة العربية السعودية) .. لأنكم ستجدون أنه لايوجد حتى فرق واحد مهما قربتم عيونكم وأمعنتم النظر بالعدسات والمكبرات .. ومهما تشممتم الجسدين لما وجدتم فرقا بين رائحة داعش ورائحة المملكة السعودية .. واذا لامستم بأيديكم جلد داعش الذي يشبه جلد التماسيح فانكم ستحسون بنفس ملمس جلد التمساح تحت العباءة السعودية ونفس الأسنان والحراشف القاسية المتقرنة .. الا أن المفاجأة مذهلة عندما نكتشف أن المملكة العربية السعودية في الحقيقة هي أكثر تخلفا من داعش .. وأن داعش متطورة "حضاريا" ومتفوقة على المملكة زمنيا .. حيث تسمح لمجاهدات النكاح في داعش بقيادة السيارات ولكن النساء في السعودية لايسمح لهن بقيادة السيارات الا في حالة واحدة وهي الذهاب برحلة واحدة فقط نحو عملية انتحارية بسيارة مفخخة .. تابع هذه المقارنة المدهشة في الميزان في القديو المرافق واحكم بنفسك .. وأجب على السؤال الصعب ..

 

ورغم أن كل مافي الفيديو دقيق ومذهل الا أن هناك سؤالا بمليون دولار وهو عن التشابه بين داعش وتركيا .. وبين داعش واسرائيل .. وبين السعودية واسرائيل .. وكي لاتتعب نفسك في التفكير والبحث والكتابة خذها مني مختصرة ومفيدة وتغنيك عن ألف كتاب ومقال وتحليل:

 

من يشق قلب تركيا سيجد فيه قلب داعش .. ومن يشق قلب داعش سيجد فيه قلب السعودية .. ومن يشق قلب السعودية سيجد فيه .. قلب اسرائيل .. انها لوحة سريالية لامثيل لها في العالم .. اضرب أي قلب في هذه اللوحة تتداعى له باقي القلوب بالسهر والحمى .. واضرب قلب القلوب تتوقف كل القلوب السوداء التي تضخ الموت والجريمة والرعب .. ويصبح للعالم قمر أخضر .. يضخ النعناع ورائحة الدراق والليمون والياسمين .. وورق الورد الشامي ..

 

  • فريق ماسة
  • 2015-12-01
  • 9856
  • من الأرشيف

لوحة سريالية لاتصدق .. ماذا لو شققتم قلب داعش

من عجيب الصدف أن لعبة الكتشاف الفروق الخمسة لايمكن أن تنطبق على حالتي داعش والمملكة العربية السعودية .. فالحقيقة هي أننا كنا نعتقد أن داعش هي المملكة العربية السعودية بشكلها الخام وجسدها العاري من أي غطاء أو ثياب .. وأما المملكة العربية السعودية فهي جسد داعش نفسه المغطى بالثياب والستائر .. ولكن هذا الاعلامي العربي يفاجئنا أننا لانستطيع ممارسة لعبة (اكتشف الفروق الخمسة بين داعش والمملكة العربية السعودية) .. لأنكم ستجدون أنه لايوجد حتى فرق واحد مهما قربتم عيونكم وأمعنتم النظر بالعدسات والمكبرات .. ومهما تشممتم الجسدين لما وجدتم فرقا بين رائحة داعش ورائحة المملكة السعودية .. واذا لامستم بأيديكم جلد داعش الذي يشبه جلد التماسيح فانكم ستحسون بنفس ملمس جلد التمساح تحت العباءة السعودية ونفس الأسنان والحراشف القاسية المتقرنة .. الا أن المفاجأة مذهلة عندما نكتشف أن المملكة العربية السعودية في الحقيقة هي أكثر تخلفا من داعش .. وأن داعش متطورة "حضاريا" ومتفوقة على المملكة زمنيا .. حيث تسمح لمجاهدات النكاح في داعش بقيادة السيارات ولكن النساء في السعودية لايسمح لهن بقيادة السيارات الا في حالة واحدة وهي الذهاب برحلة واحدة فقط نحو عملية انتحارية بسيارة مفخخة .. تابع هذه المقارنة المدهشة في الميزان في القديو المرافق واحكم بنفسك .. وأجب على السؤال الصعب ..   ورغم أن كل مافي الفيديو دقيق ومذهل الا أن هناك سؤالا بمليون دولار وهو عن التشابه بين داعش وتركيا .. وبين داعش واسرائيل .. وبين السعودية واسرائيل .. وكي لاتتعب نفسك في التفكير والبحث والكتابة خذها مني مختصرة ومفيدة وتغنيك عن ألف كتاب ومقال وتحليل:   من يشق قلب تركيا سيجد فيه قلب داعش .. ومن يشق قلب داعش سيجد فيه قلب السعودية .. ومن يشق قلب السعودية سيجد فيه .. قلب اسرائيل .. انها لوحة سريالية لامثيل لها في العالم .. اضرب أي قلب في هذه اللوحة تتداعى له باقي القلوب بالسهر والحمى .. واضرب قلب القلوب تتوقف كل القلوب السوداء التي تضخ الموت والجريمة والرعب .. ويصبح للعالم قمر أخضر .. يضخ النعناع ورائحة الدراق والليمون والياسمين .. وورق الورد الشامي ..  

المصدر : نارام سرجون


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة