دعا الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف إلى توحيد الجهود الدولية في الحرب ضد الإرهاب.

وقال قاديروف للصحفيين أمس في موسكو: يمكن اجتثاث هذا الشر من جذوره ويمكن أيضاً القضاء على الإرهابيين وهذه مسألة وقت فقط وإذا وحدنا قوانا فيمكننا القيام بذلك بشكل أسرع واليوم حان الوقت للقضاء على الإرهاب في سورية والعراق كما فعلنا ذلك في الشيشان.

وأضاف قاديروف: إن إرهابيي «داعش» سوف يتم القضاء عليهم حتماً والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لفت انتباه زعماء العالم في قمة العشرين إلى أن مكافحة الإرهاب هي سياستنا وأن هذا العمل سوف يتم إنجازه حتى نهايته وأنه ينبغي على قادة الدول الأخرى أن يقفوا مع روسيا.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-11-17
  • 13131
  • من الأرشيف

الرئيس الشيشاني يدعو إلى توحيد الجهود الدولية لتسريع القضاء على الإرهاب في سورية والعراق

دعا الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف إلى توحيد الجهود الدولية في الحرب ضد الإرهاب. وقال قاديروف للصحفيين أمس في موسكو: يمكن اجتثاث هذا الشر من جذوره ويمكن أيضاً القضاء على الإرهابيين وهذه مسألة وقت فقط وإذا وحدنا قوانا فيمكننا القيام بذلك بشكل أسرع واليوم حان الوقت للقضاء على الإرهاب في سورية والعراق كما فعلنا ذلك في الشيشان. وأضاف قاديروف: إن إرهابيي «داعش» سوف يتم القضاء عليهم حتماً والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لفت انتباه زعماء العالم في قمة العشرين إلى أن مكافحة الإرهاب هي سياستنا وأن هذا العمل سوف يتم إنجازه حتى نهايته وأنه ينبغي على قادة الدول الأخرى أن يقفوا مع روسيا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة